عدن الغد:
2024-07-03@13:08:07 GMT

الخوداني: قتل أمريكا لـ 10 من الحوثيين خبر لايصدق

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

الخوداني: قتل أمريكا لـ 10 من الحوثيين خبر لايصدق

(عدن الغد)خاص:

قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام كامل الخوداني أن ادعاء الحوثيين بأن أمريكا قد قتلت 10 من اتباعهم في البحر الأحمر يوم أمس الأحد، كذبة لا تصدق.

واوضح الخوداني عبر منشور دونه على حسابه في منصة "أكس" حيث قال: قولوا عني مجنون او اهبل لكن قسما بالله يا حتى حكاية قتل امريكا لعشرة اشخاص منهم بالبحر ما انا مصدقها للان وإذا حدثت فعلا فهي إما باتفاق مع امريكا لاجل يثبتوا مصداقية حربهم لها او انهم اجبروا الامريكيين اجبار على قتلهم بإطلاق النار على المروحية".

وأضاف " كيف تشتوني اصدقهم وامس من اكبرهم لاصغرهم يكذبوا، بقولهم إن كتيبة عادت من الساحل وما اكتفوا انهم جابوا عشرة اشخاص وصورهم وقالوا كتيبة عادهم كانوا يحلفون انها عادت بعدها وعتادها وانهم اخذو منهم السلاح الثقيل وجابوا  لهم الأسلحة الخفيفة الشخصية".

وتساءل الخوداني بالقول " كيف قدرت هذه الكتيبة تمشي ثلاث محافظات محررة بسلاحها الثقيل لما وصلت عندهم وكيف عشرة اشخاص اصبحوا كتيبة مش عارف.. وتشتوني اصدق انهَم بيحاربوا أمريكا وقتلت منهمَ ثمانية أشخاص".

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

فخري الفقي لـdmc: الحكومة الجديدة «كتيبة العبور لآفاق جديدة»

قال الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنّ الملف الاقتصادي هو البارز مع الحكومة الجديدة، مشيرًا إلى أنّه يسميها «كتيبة العبور بمصر لآفاق جديدة»، إذ إنّ عليها عبء ثقيل.

وأضاف الفقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، مقدمة برنامج «اليوم» عبر قناة «DMC»، أنّ الحكومة الجديدة مطلوب منها التنسيق مع البنك المركزي وتخفيف الغلاء ومعدل التضخم، لافتًا إلى أنّها يجب أن تساعد البنك المركزي في الوصول بمعدل التضخم إلى مستهدف البنك المركزي بحيث يكون رقما أحاديا ويكسر الرقم 10 ليصبح 5% أو 6%.

وتابع رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب: «يجب العمل على أن يكون مستوى التضخم في نهاية هذه السنة أو منتصف العام المقبل في مستوياته المعتدلة».

وأوضح، أن الحكومة ووزارة المالية عليها تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين والشركات، مشددًا على أن تخفيف الأعباء الضريبية بحرفية شديدة يمكن أن يؤدي إلى زيادة الحصيلة الضريبية، وأنها يجب أن تعزز معدل النمو لمواجهة الزيادة السكانية ليكون 3 أضعاف معدل النمو السكاني.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • تعقيب د. عشاري أحمد محمود على مناشدة أ. مبارك الكودة
  • فخري الفقي لـdmc: الحكومة الجديدة «كتيبة العبور لآفاق جديدة»
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • كوبا أمريكا 2024.. الحكم يرفض مصافحة قائد امريكا بعد نهاية مباراة اورجواي
  • كتيبة إسبانيا تبدأ التحضير لموقعة ألمانيا
  • مقتل واصابة 8 اشخاص بمناطق نفوذ أنقرة في شمالي سوريا
  • “كتيبة 676 مشاة ” تتمكن من القبض على تشكيل مسلح في أم الأرانب
  • نجا من محاولات سابقة.. تفاصيل اغتيال إسرائيل مؤسس كتيبة نور شمس بطولكرم
  • كوبا امريكا.. كندا ترافق الارجنتين الى دور الثمانية