البوابة:
2024-07-06@06:59:34 GMT

6 أفكار وصفات لوجبة إفطار العام الجديد

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

6 أفكار وصفات لوجبة إفطار العام الجديد

البوابة - يدور إفطار رأس السنة الجديدة حول الاحتفال ببداية جديدة مع تناول الطعام اللذيذ والمريح بعد ليلة احتفالية مليئة بالمأكولات الدسمة. إليك بعض الأفكار لإلهامك، حسب تفضيلاتك:

6 أفكار وصفات لوجبة إفطار العام الجديد


1. توست البريوش الفرنسي مع التوت والماسكاربوني: هذا الطبق الرائع مثالي لمناسبة خاصة. تُنقع شرائح سميكة من خبز البريوش في خليط الكاسترد ثم تُقلى في المقلاة حتى تصبح ذهبية اللون.

قم بتزيينها بالتوت الطازج، وقليل من جبنة المسكربون، ورذاذ من شراب القيقب.
2. بيض بنديكت مع سمك السلمون المدخن: طبق الفطور الكلاسيكي هذا دائمًا ما يرضي الجماهير. يتم وضع البيض المسلوق على الكعك الإنجليزي المحمص ويعلوه لحم الخنزير المقدد والصلصة الهولندية والشبت الطازج. يمكنك أيضًا استخدام سمك السلمون المدخن بدلًا من لحم الخنزير المقدد لإضفاء نكهة مميزة.
3. لفائف القرفة مع طبقة جبن كريمة القيقب: لفائف القرفة محلية الصنع هي أفضل طعام مريح. إنها مصنوعة من عجينة الخميرة الملفوفة بالقرفة والسكر، ثم تُخبز حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. إن طلاء جبن القيقب هو اللمسة النهائية المثالية.


4. الشكشوكة: هذا الطبق الشمال إفريقي مصنوع من البيض المسلوق في صلصة الطماطم مع البصل والفلفل والبهارات. إنه لذيذ ولذيذ، وهو مثالي لتقديمه مع الخبز المقرمش.
5. توست الأفوكادو مع البيض المسلوق: هذا الطبق البسيط مليء بالعناصر الغذائية والنكهة. نخب بعض خبز القمح الكامل، ونضع فوقه الأفوكادو المهروس، ثم نضيف بيضة مسلوقة. يمكنك أيضًا رش بعض رقائق الفلفل الحار أو البصل الأحمر أو الكزبرة للحصول على نكهة إضافية.
6. بارفيه الزبادي اليوناني مع الجرانولا والفواكه: هذا البارفيه الصحي والمنعش مثالي لوجبة إفطار خفيفة. طبقة من الزبادي اليوناني مع الجرانولا والفواكه الطازجة ورذاذ من العسل. يمكنك أيضًا إضافة المكسرات أو البذور أو بذور الشيا للحصول على المزيد من البروتين والطعم المقرمش.


فيما يلي بعض النصائح الإضافية للتخطيط لوجبة الإفطار في رأس السنة الجديدة:

ضع في اعتبارك القيود الغذائية لضيوفك. إذا كان لديك ضيوف يعانون من الحساسية أو القيود الغذائية، فتأكد من اختيار الوصفات التي يمكن للجميع الاستمتاع بها.اجعلها في وقت مبكر. يمكن إعداد بعض الأطباق، مثل الأوعية المقاومة للحرارة والشوفان طوال الليل، مسبقًا حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالصباح.أعد المائدة. إعداد الطاولة الاحتفالي سيجعل وجبة الإفطار الخاصة بك أكثر خصوصية. استخدم مفرش المائدة والصيني والفضيات المفضلة لديك.لا تنسى المشروبات! تعتبر الميموزا والقهوة والشاي والعصير من الخيارات الرائعة لوجبة إفطار رأس السنة الجديدة.

اقرأ أيضاً:

سلطة فاهيتا الروبيان مع صلصة الهالبينو والليمون الكريمية
أهم 7 سلطات تقدم في عيد الميلاد

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: العام الجديد افطار فطور وجبات صحية التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات

سؤال يدور في أذهان الكثيرين، بكيفية كشف اختراق الهاتف المحمول الخاص بهم، تجنبا للتعرض لسرقة بيانات الهاتف أو استخدام البيانات الخاصة بالبنوك في السرقة نتيجة ذلك الاختراق، الأمر الذي يجعلهم يهتمون بمعرفة طرق كشف اختراق الهاتف الخاص بهم من عدمه.

وهناك عدد كبير من تقنيات اختراق الهواتف المختلفة، ولكن الطريقة الأكثر شيوعاً تتمثل في خداع المُستخدم للنقر فوق رابط ضار، أو تحميل برنامج مزيَّف من متجر التطبيقات أو من خلال الرسائل الإلكترونية، والعديد من الطرق الأخرى التي يستطيع بها المخترق الحصول على معلومات الضحية.

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟

واستكمالاً لمعرفة كيفية التأكد من اختراق الهاتف، يوضح المهندس محمد ضاحي، المُتخصص في تكنولوجيا المعلومات، لـ«الوطن»، بعض الأشياء التي تثبت ذلك، وتتمثل في الآتي:

1- بطارية الهاتف

نفاد بطارية الهاتف من الأسباب الشائعة التي تشير إلى تعرض الهاتف للاختراق بشكل ملحوظ، وهذا قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف، في هذه الحالة يُعد مؤشرا مهما لتعرض الجهاز إلى الاختراق والهكر.

2- التطبيقات الموجودة على الجهاز

قد تفتح التطبيقات أو تغلق تلقائياً، أو قد تستغرق التطبيقات وقتاً طويلاً حين نفتحها، وقد تظهر تطبيقات جديدة غير موجودة على الجهاز بشكل غير متوقع.

3- فواتير الهاتف

من العلامات التي تدل على اختراق الهاتف أيضاً الارتفاع في فواتير الهاتف عن المُعتاد، بسبب قيام الهاتف بأنشطة غير مُصرح بها تلقائياً، وهي من العلامات التي تقع الهاتف في خطر الهاكر.

4- الإشعارات والإعدادات

قد تظهر بعض الإشعارات غير المتوقعة أو رموز المصادقة غير المطلوبة، وتعد تلك إشارة قوية تشير إلى اختراق الهاتف.

5- التحقق من الحساب

ويمكن التحقق من اختراق الهاتف عن طريق حساب «Google»، ففي حالة عدم تمكن المُستخدم من الوصول إلى للحساب الخاص به، فيعني ذلك أن الهاتف تم اختراقه.

مقالات مشابهة

  • 4 وجبات إفطار مفيدة تساعد على إفراز هرمونات السعادة.. تعرف عليها
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • وصفات طبيعية لعلاج الإسمرار حول الفم.. احرصي عليها
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • ملفات طارئة تنتظر وزير الزراعة الجديد
  • من هو اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين الجديد؟
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري