شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير كيليان مبابي قد يرحل عن باريس إلى ريال مدريد خلال أيام، 07 45 م السبت 15 يوليو 2023 كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان كشفت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: كيليان مبابي قد يرحل عن باريس إلى ريال مدريد خلال أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: كيليان مبابي قد يرحل عن باريس إلى ريال مدريد...

07:45 م | السبت 15 يوليو 2023

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت شبكة سكاي سبورتس، عن أن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي قد يتم حسمه خلال الأيام المقبلة مع اقتراب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

تقارير: باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابي لضم صفقتين

وأكدت الشبكة أن مستقبل مبابي قد يتم حسمه في وقت أقرب مما كان متوقعًا، حيث أن خطط باريس سان جيرمان للموسم المقبل، قد تؤدي لإعلان رحيله في غضون أيام.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في بيع مبابي، لضم صفقتين جدد، دون اختراق قواعد اللعب المالي النظيف.

ماركا: كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد بنسبة 95%

وأوضحت الصحيفة أن مبابي سوف ينتقل إلى ريال مدريد بنسبة 95%، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه قد يبقى بنبة ضئيلة في صفوف باريس، من أجل الحصول على المال.

عملية إتمام الصفقة تسير ببطء بسبب العلاقة السيئة بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، عقب تصريحاته الأخيرة ضد النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة

حدد ريال مدريد موقف نجمي الفريق، جود بيلينجهام وإبراهيم دياز، بشأن الخضوع لجراحة في الكتف هذا الصيف. ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، كان الثنائي بيلينجهام ودياز مهددين بإجراء جراحة بعد تعرضهما لإصابات خلال الموسم الماضي.

أصيب بيلينجهام في الكتف خلال مباراة ضد رايو فاليكانو في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد سقوطه إثر التحام مع إيسي بالازون في بداية المباراة. منذ ذلك الوقت، يلعب بيلينجهام بواقي الكتف، الذي قيل إنه يحد من راحته، لكنه لم يظهر أي أثر للألم عندما سقط مؤخرًا بعد تسجيله هدفًا ضد سلوفاكيا.

من جهة أخرى، تعرض دياز لإصابة مشابهة في الكتف بسبب سقوط شديد خلال هزيمة ريال مدريد في الديربي في سبتمبر/ أيلول الماضي. ورغم أن تشخيص دياز كان خلعًا في الكتف مثل بيلينجهام، وفقًا للخدمات الطبية في ريال مدريد، استمر الثنائي في اللعب دون جراحة، وذكرت الأنباء أن العملية ستتأجل إلى الصيف.

أكدت مصادر من ريال مدريد أن اللاعبين لن يخضعا لجراحة في الكتف هذا الصيف، ولا يوجد اتفاق مع الأطباء بشأن دخول غرفة العمليات حتى الآن.

وأضافت: “سيستمر بيلينجهام ودياز في اللعب بواقي الكتف لتجنب تفاقم الإصابة في منطقة الكتف، وسيستمر الوضع هكذا حتى يتعرضا لشكوى جديدة، ويخضعا وقتها لفحص جديد”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!