شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شاهد ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟، رياضة شاهد ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟مولينا يمين سأل ميسي هل رأيتني أم .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد- ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.

. هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد- ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.. هل رأى...
رياضةشاهد- ميسي يجيب عن سؤال حيّر عشاق كرة القدم.. هل رأى مولينا قبل التمرير له في مواجهة هولندا بمونديال قطر؟مولينا (يمين) سأل ميسي: هل رأيتني أم سمعت صوتي؟ (الأناضول)15/7/2023

أشهر مرّت على مواجهة ربع نهائي مونديال قطر بين الأرجنتين وهولندا التي انتهت بفوز "التانغو" 4-2 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2، لكن ما حصل في هذه المباراة ما زال يحيّر عشاق كرة القدم.

ففي الدقيقة 35، توغل النجم ليونيل ميسي في عمق دفاع هولندا، وقدّم تمريرة ساحرة إلى مولينا ليسجل من مسافة قريبة الهدف الأول لمنتخب بلاده. لكن الهدف لم يكن أمرا مفاجئا أو غير اعتيادي، بل تمريرة ميسي الذي قال عنها النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة إن "الـ70 ألف متفرج في ملعب لوسيل لم يشاهدوا مولينا وهو يتحرك، متسائلا بتعجب ودهشة: كيف رآه ميسي؟".

ولم يتوقف الأمر على أبو تريكة، بل إن أغلب المعلقين والخبراء والمحللين صدموا بالطريقة التي مرر بها ميسي الكرة لزميله، وبالدقة التي وصلته بين غابة من أقدام لاعبي منتخب طواحين الهواء.

ولأن الموضوع أثار دهشة جماهير الساحرة المستديرة، نُقل السؤال إلى صاحب التمريرة من مولينا مسجل الهدف، إذ سأل مولينا ميسي: هل رأيتني أو سمعت صوتي، لأنني طلبت الكرة بصوت عال؟

ليجيب ميسي -في مقابلة مع قناة أرجنتينية- أنه "رأيته ولم أسمعه، الحقيقة أنني رأيته يواصل الركض، وأيضا كنت مدركا في تلك اللحظة أن الأمر الطبيعي هو تمرير الكرة إلى الطرف، وبدا لي أن من المناسب إيصال الكرة له لأني اعتقدت أن دفاعهم (منتخب هولندا) بكامله كان يتوقع شيئا آخر".

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"

هنأ المعلق الإماراتي، فارس عوض، نادي الزمالك بفوزه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه الأهلي في المملكة أرينا، مؤكداً أن "الزمالك سوبر أفريقيا وفارسها الأبيض".

قال فارس عوض عبر حسابه الرسمي على إكس: " مبروك لكل عشاق القلعة البيضاء ومدرسة الفن والهندسة في كل مكان، وحظ أوفر لكل عشاق النادي الأهلي الكبير".

الزمالك سوبر افريقيا وفارسها الأبيض ????????
مبروك لكل عشاق القلعة البيضاء ومدرسة الفن والهندسة في كل مكان، وحظ اوفر لكل عشاق النادي الاهلي الكبير ❤️ pic.twitter.com/wlEHDetVta

— فارس عوض (@farisf9) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"
  • شاهد.. شغب وعراك بالسكاكين في مباراة بالدوري الكولومبي
  • شاهد.. أجواء جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقى.. تعرف على برنامج الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • شاهد.. إيقاف لاعب 3 أشهر بسبب تدخل عنيف
  • الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • القمزي أول متسابق في تاريخ الاتحاد الدولي يحقق 5 ألقاب بمونديال الفورمولا2
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي بالزي الأساسي في مواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقى.. ملعب الشباب السعودى يستضيف المران الختامي للزمالك قبل مواجهة الأهلي