الوطن:
2024-07-03@16:50:50 GMT

تفاصيل تغطية البرامج الرياضية على «راديو 9090»

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

تفاصيل تغطية البرامج الرياضية على «راديو 9090»

في إطار خطة شبكة 9090 الإذاعية، من الناحية الرياضية، قرر عبد الفتاح مصطفى الرئيس التنفيذي لشبكة 9090، أن يقدم تغطية شاملة ومتنوعة خاصة بالبرامج الرياضية.

عبد الفتاح مصطفى يتحدث عن البرامج الرياضية لشبكة 9090

قال عبد الفتاح مصطفى لـ«الوطن»: يقدم إبراهيم عبد الجواد برنامج «كورة في 90»، وهو يعرض يوميا من 10 إلى 11 صباحا، من الأحد إلى الخميس لكل الدوريات الخمسة الكبرى الخاصة بإنجلترا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا، ودوريات عربية أخرى».

تفاصيل برنامج «ملوك الكورة» لـ محمود الفقي

وأضاف: «دائماً يقدموا مباريات كرة القدم في «الويك إند» فقررنا أن نقدم برنامج «ملوك الكورة» من تقديم محمود الفقي، ويعرض كل يومي الجمعة والسبت من 10 إلى 11 مساء، والبرنامج يهدف لمتابعة الدوريات الأجنبية والأوروبية وتقديم كافة الأخبار والتقارير والتحليلات بخصوص الكرة الدولية».

تفاصيل برامج 9090

بجهود منظمة وتغطيات مُنمقة، استطاع فريق عمل راديو 9090 أن يصنع مكانة خاصة ومتميزة وسط الإذاعات الأخرى، من خلال أفكار مميزة، وتقديم أسرع تغطيات إخبارية ونشرات أخبار وأيضا التطرق إلى الذكاء الاصطناعي ليتناسب الأمر مع التطور التكنولوجي التي تشهده البلاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود الفقي برنامج

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تختتم برنامج تدريبي على مهن التبريد والتكييف لشباب أسيوط

اختتمت مديرية العمل بمحافظة أسيوط فعاليات برنامج التدريب المهني المجانية على مهنة التبريد والتكييف ، والذى أُقيم بمركز التدريب المهنى ببنى غالب ، بعد إتمام التدريب النظرى والعملى واجتياز الاختبار النهائي بنجاح ، وتسليم شهادات إتمام التدريب للخريجين.

وذلك تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة ، بهدف تعزيز قدرات الشباب ودعمهم في سوق العمل من خلال توفير البرامج التدريبية الحديثة التي تتيح لهم فرصًا أكبر للتطور المهني والاقتصادي.

ويأتى ذلك التدريب فى ضوء جهود وزارة العمل لتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية من أجل تأهيل الشباب وتنمية مهاراته المهنية، حيث أن تلك الدورات ستساعد الشباب في أن يضع قدماً على سلم الوصول في الحصول على مهنة تشكل في المستقبل القريب مصدراً أساسياً للدخل والعيش كريم بإعتبار أن تلك المهن التي تم التدريب عليها من المهن المدرة للدخل ، وكذلك تنفيذاً للإستراتيجية الوطنية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة للتحول الرقمي في الجمهورية الجديدة.

وقال على سيد مصطفى مدير مديرية العمل بأسيوط ، إن تلك الدورات التدريبية تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة ، بتوفير مزيد من برامج التدريب المهنى للشباب من الجنسين، على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلي والخارجي والمهن المستحدثة ، وتقديم كل سبل الدعم الممكنة لإنجاح مثل هذه البرامج باعتبارها أحد الأسباب الرئيسة في تنمية وبناء الدولة المصرية ، وأحد الركائز التي تساهم في دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد القومي ، وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأضاف مدير المديرية، أن المتدربين خلال التدريب يحصلون على بدل انتقال نقدي يومياً ، فضلاً عن أنه يتم تسليمهم الأدوات الكتابية وكل ما يلزم العملية التدريبية مجاناً، مع إعطاء الأولوية لهم في فرص العمل التي توفرها المديرية داخل المحافظة وخارجها، موجها الخريجين الشكر والتقدير إلى  وزير العمل حسن شحاتة على كل ما يقدمه من دعم لشباب مصر.

وأكد على أن المديرية لديها منهج  وخطة عمل ، حيث أننا بمجرد انتهاء فعاليات دورة سرعان ما نبدأ دورة جديدة دون التزام بالخطة المحددة ، وذلك لتلبية الطلبات المقدمة من شباب المحافظة للتدريب على حرف يحتاجها سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • نجاة الكابتن مدحت شلبي من حادث سير مروع
  • مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية
  • طموحات أهالي السويس من الحكومة الجديدة.. نظرة لشبكة الطرق والمياه
  • دمج واستحداث وزارات و3 أولويات.. حكومة مدبولي الجديدة – تغطية خاصة
  • خلال فعالياته.. مهرجان العلمين يقدم باقة متنوعة من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية
  • وزارة العمل تختتم برنامج تدريبي على مهن التبريد والتكييف لشباب أسيوط
  • شهادات مروعة.. أسرى مفرج عنهم يكشفون تفاصيل تعرضهم للتعذيب الشديد في سجون الاحتلال
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل