ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 29 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورة"الملك سلمان للإغاثة" يواصل خدماته الخيرية حول العالمالإبلاغ عن المخالفين

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.

ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (29) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/jteeIo9odz— حرس الحدود السعودي (@BG994) December 31, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبها المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الدوريات البرية لحرس الحدود إحباط تهريب حشيش إحباط تهريب مخدرات

إقرأ أيضاً:

جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (340) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (340) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Pbqhe7ds4m— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 5, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة تصل لـ48 درجة.. موجة حارة تبدأ غداً على العيص وخيبرولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستوريةوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا
  • القبض على مخالفين لتهريبهما 40 كيلوجرامًا من نبات القات 
  • عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلو جرام من الحشيش بعسير
  • حرس الحدود بعسير يقبض 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • الإطاحة بـ 6 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 90 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 90 كيلوجرامًا من القات بجازان