صدى البلد:
2024-10-02@04:02:45 GMT

أوبل موكا كسر زيرو 2023 للبيع بهذا السعر

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

تعتبر السيارة اوبل موكا هي أغلى إصدارات العلامة التجارية الألمانية المطروحة بالسوق المصري، والتي تنتمي إلى عائلة السيارات الرياضية الـ SUV، حيث تقدم محليًا عبر موديلات 2024 وبسعر رسمي يبلغ مليون و519.990 جنيها.

شيري أريزو 5 هاي لاين 2023 كسر زيرو بهذا السعر اشتري تويوتا فورتشنر 2023 "كسر زيرو" بهذا السعر اركب لاند روفر موديل 2022 "كسر زيرو" بهذه القيمة ميتسوبيشي إكليبس كسر زيرو 2023.

. اعرف بكام

وظهرت السيارة اوبل موكا للبيع على الانترنت، عن طريق احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، حيث يتم طرحها تحت بند "كسر الزيرو"، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 6000 كيلومتر، بالإضافة إلى انتمائها لموديلات 2023.

 اوبل موكا 2023

تأتي السيارة اوبل موكا 2023 صاحبة هذا الموضوع، ضمن فئة ELEGANCE، والتي تضم شاشة متعدة الوسائط تعمل باللمس، مقود حركة مالتي فانكشن، ريموت تحكم، انذار، مرايات جانبية كهربائية، سنتر لوك، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، مثبت سرعة، كاميرا خلفية، حساسات ركن.

 اوبل موكا 2023

تضم اوبل موكا 2023 جنوط، مقاعد كهربائية التحكم، زجاج خلفي مظلل، نظام صوتي ترفيهي، اضاءة نهارية، LED، زر تشغيل وإيقاف المحرك "بصمة"، وسائد هوائية، فرامل ABS مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل، وبرنامج الثبات الالكتروني، ودعم الفرامل.

 

القدرات الفنية للسيارة اوبل موكا 2023

 

محرك تيربو 1200 سي سي.قوة اجمالية 130 حصان و230 نيوتن متر من عزم الدوران.ناقل حركة أوتوماتيك 8 غيار.مدة قدرها 9.2 ثانية كافية للتسارع من 0 لـ 100 كم/س.سرعة قصوى تبلغ 200 كيلومتر/ساعة.استهلاك وقود بنسبة 5.9 لتر لكل 100 كيلومتر. اوبل موكا 2023اوبل موكا "كسر زيرو" 2023 .. للبيع بهذا السعر 

تباع السيارة أوبل موكا موديل 2023 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد ظهورها على الانترنت بحالة كسر الزيرو، بسعر مليون و250 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوبل موكا السيارات الرياضية اوبل موكا 2023 كسر زيرو أسعار السيارات كسر الزيرو بهذا السعر کسر زیرو

إقرأ أيضاً:

سوق سوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري| برلماني للحكومة: أين الرقابة.. السعر زاد 1000%؟

كتب- نشأت علي:

طالب الدكتور إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب وأستاذ القانون الجنائي، الحكومةَ بالإسراع في مواجهة السوق السوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري والهرمون، مؤكدًا أن أسعار الأدوية الخاصة بهذه الأمراض تضاعفت مئات المرات، وأصبحت تُباع في الأسواق الموازية بعيدًا عن الصيدليات.

وتساءل رمزي، في سؤال قدمه إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، قائلاً: لماذا تقف الحكومة صامتة أمام بيع دواء يستخدم كمضاد لمرض السرطان بسعر يصل إلى 5 آلاف جنيه بالسوق الموازية، وسعره الحقيقي هو 417 جنيهًا في الرسمية؟ وأين الأجهزة الرقابية بوزارة الصحة والسكان لمواجهة السوق السوداء في الأدوية؟ ولماذا يتم ترك المريض المصري لمافيا السوق السوداء في تجارة الأدوية؟

وأكد النائب أن مريض الأورام يعاني بشدة من نقص حاد في الحصول على الأدوية لعلاجه من داخل الصيدليات المحلية، وهو ما يجعله مضطرًّا للبحث عنه في السوق الموازية بسعر يزيد 1000% عن سعره الرسمي، مشيراً إلى أن الأسواق المحلية شهدت تراجعاً كبيراً في معروض الدواء بشكل عام خلال الفترة الماضية، بعد تحرير سعر الصرف في مارس الماضي، وهو ما أدى إلى ارتفاع تكلفة إنتاج العلاج لمستويات تفوق سعر البيع بنسبة قد تصل إلى 40 و50%.

وطالب رمزي قطاع الإعلام بوزارة الصحة والسكان، بالقيام بدوره الحقيقي بتوعية المواطنين؛ حتى لا يقعوا فريسة للسوق السوداء، مشيرًا إلى أن هناك أدوية الأورام، والحقن المجهري، وهرمونات النمو ما زالت غير متوفرة بالشكل المطلوب، ويستغلها بعض التجار لبيعها بسعر غير رسمي.

وأشار رمزي إلى أن خبراء الأدوية كشفوا عن أن أدوية الحقن المجهري هي أحد الأصناف الأشد طلبًا في السوق السوداء؛ نظرًا لاختفائها التام تقريبًا من الأسواق المحلية، منوهًا بأنه على سبيل المثال فإن دواء (جونيابيور) يُباع بـ2000 جنيه في السوق السوداء بدلًا من 395 جنيهًا رسميًّا، مطالبًا الحكومة بسرعة التحرك؛ للقضاء نهائيًّا على السوق السوداء في بيع الأدوية، لأن هناك مافيا في تجارة الأدوية تتربح مليارات الجنيهات، ولا تراعي أنين المرضى من الفقراء والبسطاء.

مقالات مشابهة

  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط
  • جامعة الدول العربية ترحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • وفاة شخص بصعقة كهربائية في أم البواقي
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • ما هو الفرق بين السيارات الكهربائية والهجينة والتي تعمل بالوقود الأحفوري؟
  • سوق سوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري| برلماني للحكومة: أين الرقابة.. السعر زاد 1000%؟
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر