يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، في مواجهة قوية؛ مساء اليوم الإثنين الموافق 1 من شهر يناير الجاري؛ ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ليفربول، مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد اليوم الإثنين، الموافق 1 يناير ضمن على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

فيوتشر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر رابطة الأندية تعلن موقفها من اعتذار الأهلي والزمالك عن عدم المشاركة بكأس الرابطة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة ليفربول ليفربول محمد صلاح الدوري الانجليزي موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل قناة beIN Sports 1

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي الاتفاق إلى اتفاق شفهي مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يقضي بانتقال اللاعب الباراغواياني ميغيل ألميرون لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصبفبة المقبلة.

ويعد ميغيل ألميرون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي نيوكاسل يونايتد، ويواصل تقديم مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل نجم نيوكاسل يونايتد ألميرون 5 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة شارك فيها مع الماكبايس هذا الموسم 2023-24، وجاء هذا الأداء المميز لألميرون في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، حيث كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق في بداية الموسم، قبل أن يفقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن نيوكاسل وضع خطة لبيع عدد من لاعبيه، وذلك لتجنب الوقوع في فخ قانون اللعب المالي النظيف، إذ يُعاني الفريق من خسائر مالية كبيرة، ما جعله عرضة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف.

ويتطلع نادي الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة