يستعرض لكم "الفجر الرياضي"، ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الإثنين 1-1-2024، وتقام مباراتين فقط اليوم في الجولة الحادية عشر من دوري نايل، حيث يلتقي المصري مع الإسماعيلي، كما يلتقي الداخلية مع الاتحاد السكندري.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة المصري ضد الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا تبدأ أحداث مباراة الداخلية والاتحاد السكندري.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الإثنين

يحتل زد صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، ويأتي نادي إنبي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط متأخرًا بفارق الأهداف، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

فيوتشر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر رابطة الأندية تعلن موقفها من اعتذار الأهلي والزمالك عن عدم المشاركة بكأس الرابطة

1- زد: 19 نقطة.

2- إنبي: 19 نقطة.

3- بيراميدز: 17 نقطة.

4- طلائع الجيش: 17 نقطة.

5- سموحة: 16 نقطة.

6- الاتحاد السكندري: 15 نقطة.

7- المصري: 15 نقطة.

8- الأهلي: 14 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا: 14 نقطة.

10- الجونة: 13 نقطة.

11- فيوتشر: 13 نقطة.

12- الزمالك: 11 نقطة.

13- بلدية المحلة: 10 نقاط.

14- البنك الأهلي: 9 نقاط.

15- الإسماعيلي: 7 نقاط.

16- المقاولون: 7 نقاط.

17- الداخلية: 7 نقاط.

18- فاركو: 5 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات اليوم ترتيب الدوري المصري الاتحاد السكندري الإسماعيلي الدوري المصري جدول ترتيب الدوري المصري المصري ضد الاسماعيلي ترتيب الدوري المصري 2023 ترتیب الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

4 مطالب لإدارة الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ركلة جزاء الزمالك

ثانيًا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تلك القمة النارية، وهو في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، وذلك بواقع 13 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والزمالك

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، و6 هزائم.

مقالات مشابهة

  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو
  • الأهلي يدرس طلب مبلغ 40 ألف دولار بعد إلغاء مباراة القمة
  • مواعيد مباريات الأهلي في الدوري حتى نهاية الموسم 2023/2024
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراة
  • ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم.. الأهلي في الوصافة
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي
  • بيراميدز في الصدارة والأهلي الوصيف.. تعرف علي ترتيب جدول الدوري الممتاز