دعاء أول يوم فى السنة الجديدة 2024 لعله واحدًا من الأدعية التي يبحث عنها الكثير اليوم، عبر محرك البحث العالمي جوجل، ويفضل العديد من المسلمين بدء العام الجديد بـ دعاء السنة الجديدة 2024، فما أجمل أن يستقبل المسلم أى أمر فى حياته بالدعاء والتضرع إلى المولى عز وجل، وعلى المسلم أن يسأل الله تعالى أن يغفر جميع ذنوبه في العام الماضي، وأن يقوي ويثبت قلبه في السنة الهجرية الجديدة، وأن يحقق كل ما يتمناه من أمور دينية ودنيوية، لذا يقدم موقع صدى البلد دعاء أول يوم فى السنة الجديدة 2024.

 

 دعاء أول يوم فى السنة الجديدة 2024 

اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .

احذر هذا الفعل فى اخر يوم فى سنة 2023 تسبب العمى| حركة في الصلاة حذر منها النبي.. إياك أن تفعلها لو بتنسى كتير ردد 6 كلمات فيها معجزة ربانية هتفتكر كل حاجة بسرعة لو كنت قليل الحيلة ردد 6 كلمات ينصرك الله ويفتحها عليك فتحا عجيبا دعاء أول يوم فى السنة الجديدة 

ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير .
اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين .

اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا .

ذاكرتك هتبقي حديد.. هذه السورة هتخليك تفتكر كل حاجة بسرعة دعاء النبي في السجود.. 10 كلمات في صلاتك تمحي ذنوبك كلها دعاء السنة الجديدة 2024 

1. اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.
2. اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و اكتب لي الخير و بارك لي في هذا العام و اجعله عام أجمل مما مضى و اجعله بداية لأجمل الأقدار.
3. في بداية العام الجديد اللهم إنا نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين و مرض وهم وغم واجعله عام مليء بالافراح وكل ما يسرنا يا كريم.
4. وفي أول فجر في العام الجديد اللهم اجعله بداية لكل فرح ونهاية لكل حزن.
5. اللهم اجعله عام شفاء لكل مريض وفرج لكل مهموم يارب العالمين.
6. اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.

دعاء أول يوم فى العام الجديد 2024 

1) يا رب في بداية هذا العام الجديد أكتب لي الخير فيه و باعد عني شر أيامه.
2) اللهم اصلح حالي و قربني إليك قرب المحبوب.
3) مع بداية السنة الجديدة اللهم جبرا يتعجب له جميع خلقك.
4) اللهم بداية للأيام الجميلة.
5) اللهم غيرني لما تحب وابعدني عن ما تبغض.
6) اللهم راحة تسكن الأمن وتزرع في دواخلنا سكينة.
7) ربي أنت حسبي ملجئي ووكيلي وكلتك امري ف اختر لي ولا تخيرني.
8) اللهم اني أنتظر منك فرحا قريبا يريح قلبي ويبكي عيني فبشرني.
9) اللهم ارزقنا الصحة والعافية.
10) اللهم الفرح الذي لا نهاية له.
11) اللهم قربك وحبك ورضاك والجنّة يارب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دعاء أول يوم في السنة الجديدة دعاء السنة الجديدة 2024

إقرأ أيضاً:

جنوب الوادي: معسكرات لاستقبال الطلاب الجديد بداية العام الدراسي

قال الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن  كليات الجامعة انتهت من إعداد جداول المحاضرات لإعلانها على موقع الكلية و التجهيز لمعسكرات استقبال الطلاب الجدد واكد انه سيتم اقامة العديد من الانشطة الطلابية واللقاءات القمية خلال العام الجامعي الجديد لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.

تابع الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، الاستعدادات للعام الجامعي الجديد2024/2025 وشدد على جاهزية مختلف المباني و المدرجات والقاعات التدريسية و المنشآت الجامعية و المعامل والمكتبات والمدن الجامعية ومباني الاسكان الطلابي والملاعب المفتوحة. 

 وأكد رئيس الجامعة، توفير مختلف سبل الدعم للعملية التعليمية التي تبدأ وفقا للجدول الزمني المعلن من وزارة التعليم العالي يوم 28 سبتمبر و التوسع في الاعتماد على التطبيقات الالكترونية مثل التطبيق الالكتروني للقاعات التدريسية والامتحانية ، الاجندة الجامعية ، السجل المهارى لزيادة الكفاءة والفاعلية وتطوير وبناء القدرات الطلابية.

 ونوه الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى استمرار توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد وفقا للجدول الزمني المعلن من ادارة الجامعة واستلام ملفات التقديم .

بروتكول تعاون: 

 

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي توقيع بروتوكول التعاون بين كلية التربية بقنا والمدرسة المصرية اليابانية بقنا .

وأوضح رئيس الجامعة، أن الكلية بإرسال طلاب الفرقة الرابعة وطلاب الدبلوم العامة في التربية للتدريب بالمدرسة وتأدية التربية العملية الخاصة بهم لإكساب طلاب التربية العملية بكلية التربية الخبرات اللازمة من قبل مجموعة من المعلمين المتخصصين، من ذوي الكفاءة العالية، لتدريبهم على تدريس المواد المختلفة، طبقًا لنظام التعليم الجديد، فضلا عن قيام المدرسة بعمل ندوات توعية بالكلية، لنشر الثقافة المدارس المصرية اليابانية ودورها الرائد باعتبارها مشروع رئاسي، حقق العديد من الإنجازات منذ انطلاق المشروع في الأعوام القليلة الماضية، ومؤشرات نجاح مثمرة للتعاون المصري الياباني في مجال التعليم والتعلم. 

ونوه الدكتور عصام الطيب عميد كلية التربية بقنا  أن قيام الكلية بتقديم الدعم الفني والمهني للعاملين بالمدرسة من خلال ارسال نسخه من خطه البرامج والحزم التدريبية التي تقوم بها الكلية ان تدعم الكلية المدارس بأفضل العناصر من الطلاب المعلمين لدي في التخصصات المختلفة حسب حاجه المدرسة. 

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تصدر تعليمات مهمة لطلابها مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • جامعة الأزهر تصدر مجموعة من التعليمات للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد
  • أذكار مساء الجمعة.. رددها كما قال النبي
  • انطلاق السنة الجامعية الجديدة بكليات الطلب وإجراءات لاستعادة السير العادي للدراسة والإمتحانات
  • دعاء للمريض يوم الجمعة.. احرص على ترديده
  • دعاء للوالدين المتوفين يوم الجمعة.. «اللهم أبدلهما دارًا خيرًا من دارهما»
  • جنوب الوادي: معسكرات لاستقبال الطلاب الجديد بداية العام الدراسي
  • اللهم أبسط علينا من بركاتك.. من دعاء النبي |ردده الآن
  • 3 أدعية لأولادك أحرص عليها دائما
  • «الرَّحْمَنُ عَلَّمَ الْقُرْآنَ».. 7 آيات قرآنية تعالج النسيان| احرص عليها