أعرب النجم أحمد عز، عن أمنياته في 2024 وفي مقدمتها هي انتهاء الحرب على غزة، وأن يحفظ الله أهل فلسطين.

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "أتمنى لبلدي مصر النجاح والاستقرار، كما أتطلع لأن أستمر في تقديم أعمال تسعد الجماهير".

 

وعن مشاريعه الفنية في العام الجديد 2024، قال عز: "أتواجد حاليا في الرياض، كما أقدم حاليا تجربة جديدة من فيلم (أولاد رزق)".

 

وأشار إلى أن هناك مشروع عمل فني آخر وفيلم آخر جديد في طور الاعداد والتجهيز، وفي الغالب لن يستطيع اللحاق والمشاركة في عمل درامي في رمضان بسبب ضيق الوقت.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز غزة إنهاء الحرب علي غزة ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجاب على أسئلة الإعلاميين خلال مأدبة إفطار عقب انتهاء حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، وخاصة ملف السد الإثيوبي وإنفاق مئات المليارات على محطات تقطير وتنقية وتحلية المياه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "الرئيس السيسي أكد على أن دعم مصر للصومال يأتي من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا الدعم بإثيوبيا، فضلاً عن أن مصر قدمت الدعم لتجنب دخول السودان في أزمة الحرب التي وصلت لها حاليا".

وأوضح موسى، أن الرئيس السيسي أكد على أن الدولة تواجه تحديات، وعلى الإعلام والدراما بعث رسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية، مشددًا على ضرورة إتاحة القضايا المثارة للحوار الوطني وإشراك الخبراء فيها.

واستعرض "موسى"، تصريحات الرئيس السيسي بمائدة الإفطار والتي قال خلالها: "بذلنا ونبذل جهودًا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان، وندعم وحدة الصومال واستقراره، وتماسك الدولة هو الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات".

وأكد السيسي، خلال الحوار أن مخرجات الحوار الوطني مهمة جدًا لتوضيح تطورات القضايا الإقليمية والدولية، مشددًا على أن الإعلام والدراما يمكن أن يبعثا برسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية من الحوارات المغلقة.

وأشار السيسي إلى أن وحدة المصريين هي الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات، مختتما: مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • بعد مقتل نصر الله.. هذه الشخصية تدير حالياً حزب الله
  • لا يوجد تفاوض حالياً، يوجد متحركات لا قبل لهم بها، وقواتهم محاصرة في كل مكان
  • قبل إيداع دفعة أكتوبر 2024.. توضيح مهم من “حساب المواطن” بشأن موعد انتهاء الدعم الإضافي 1446
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • «الحق الخصومات».. التموين تحدد موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024
  • ما هو موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50% في المملكة 2024؟.. الإدارة العامة للمرور توضح
  • لجنة محمية جزر النخل تعلن انتهاء موسم الزيارات الاثنين
  • اليابان: إجلاء 1400 شخص في "أوكيناوا" لتفكيك قنبلة ترجع لزمن الحرب العالمية الثانية
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية