أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أنه يحلم بأن يتطور الدوري المصري ويصل إلى المكانة التي تستحقها الكرة المصرية وأن تعود الجماهير إلى المدرجات بشكل كبير خلال السنة الجديدة.


وأوضح عبر برنامج الكابتن احمد حسن علي قناة dmc: "الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية ويمنحان أهمية لأي بطولة وكأس الرابطة تتعامل مع ١٨ ناديا والموسم الماضي كان هناك حضور جماهيري مميز، وبطولة كأس السوبر شهدت نظاما عالميًا من ٤ فرق كما يحدث في اسبانيا مثلًا".

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1-1-2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة هيثم عرابي يكشف عن مفاجأة كبري بشأن تعاقد الأهلي مع عمر كمال


وأضاف: "من الطبيعي خلال فترة التوقف الطويلة تحتاج إلى إعداد جيد، وكأس الرابطة فرصة لتجربة البدلاء والناشئين وتسويق اللاعبين ومؤهلة لكأس السوبر.. اعتذار القطبين نحترمه بشدة".


وواصل: "أن كل سنة يتم تعديل اللائحة والإضافة بها، وتم إضافة مكافأة مالية مميزة وعقوبات مليون جنية عن من يعتذر، ولا يمكن تغليظها اكثر من ذلك لأن كرة القدم صناعة".


وأكمل: "سننهي الدوري في موعده المحدد وقد واجهنا ظروف صعبة بسبب الدوري الافريقي وطالبنا بدوري استثنائي من دور واحد لضبط المسابقات ولكن الأندية رفضت، وبعد ذلك أصبح من الصعب ذلك بسبب عقود الرعاية الممتدة لأربع مواسم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الكرة المصرية السنة الجديدة حضور جماهيري مواعيد مباريات اليوم الاثنين الكابتن احمد حسن رابطة الأندية رئيس رابطة الأندية

إقرأ أيضاً:

شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من البيان الصادر عن نادي بيراميدز بسبب الاحتجاج على قرار رابطة الأندية بشأن استكمال لقاء سموحة في بطولة الدوري، مؤكدا أن البيان فيه ألفاظ غريبة منها سب الرابطة والاتهام بعدم "الفهم".

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز اتهم أحمد دياب بأنه ضرب باللوائح عرض الحائط وأن الكرة المصرية تدار بالأهواء الشخصية، وهناك اتهامات بوجود عراقيل، خصوصا بعد انتصارات الأهلي الأخيرة واقترابه من الصدارة، وهناك حالة ارتباك ضربت بيراميدز بسبب ذلك".

وأضاف: "بيراميدز قدم شكوى لـ لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بايقاف قرار رابطة الأندية باستكمال لقاء سموحة، لكن اللجنة رفضت مناقشة الأمر".

وواصل: "بيراميدز استهان بـ الرابطة واتحاد الكرة بألفاظ غير مقبولة، واتهمهم بعدم الفهم وسوء الإدارة والتعسف، وتطرق بيانهم لقضية المغربي محمد الشيبي، واتهموا الاتحاد والرابطة بأنهم يحاولان عرقلته عن المنافسة على لقب الدوري، والبيان كان يحمل الفاظ مهينة".

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الزمالك يشكو ثروت سويلم لرابطة الأندية ويطالب بمعاقبته
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)