شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السفير سودهير رؤية قيادتي الإمارات والهند محرك علاقاتهما المزدهرة، أكد سنغاي سودهير، سفير جمهورية الهند لدى الدولة، أن العلاقات بين الإمارات والهند الصديقين، تشهد تحولاً كبيراً. مشيرا إلى أن زيارة دولة ناريندرا .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير سودهير: رؤية قيادتي الإمارات والهند محرك علاقاتهما المزدهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير سودهير: رؤية قيادتي الإمارات والهند محرك...
أكد سنغاي سودهير، سفير جمهورية الهند لدى الدولة، أن العلاقات بين الإمارات والهند الصديقين، تشهد تحولاً كبيراً. مشيرا إلى أن زيارة دولة ناريندرا مودي، رئيس وزراء جمهورية الهند، إلى أبوظبي، تاريخية وتعد الخامسة له خلال السنوات التسع الماضية. وأشار سودهير، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»، إلى أن رؤية قيادتي البلدين هي المحرك الرئيسي للعلاقات المزدهرة بين البلدين. مضيفاً أن مذكرات التفاهم التي وقّعاها تهدف إلى تعزيز مجالات التعاون، في إطار الشراكة الاستراتيجية والاقتصادية الشاملة التي تجمعهما، فضلاً عن دعم التجارة والاستثمار بشكل عام. وأضاف أن الإمارات والهند شريكان قويان في أمن الطاقة، كما

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في الهند إلى 8 قتلى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مسئولون هنود ارتفاع حصيلة ضحايا الحوادث المتعلقة بهطول الأمطار الغزيرة في العاصمة "نيودلهي" إلى ثمانية قتلى، وذلك بعدما تمكنت فرق البحث والإنقاذ من العثور على ثلاث جثث.

ونقلت شبكة "إن دي تي في" الهندية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية اليوم السبت عن المسئولين - لم تسمهم - قولهم إنه تم انتشال جثث ثلاثة عمال من تحت أنقاض جدار انهار في موقع بناء بمنطقة "فاسانت فيهار" الواقعة جنوب العاصمة في ظل استمرار هطول الأمطار الغزيرة.. مشيرين إلى أن عمليات البحث جارية للتأكد من عدم وجود أي شخص آخر محاصر تحت الأنقاض.

وأشارت القناة إلى أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم أمس الجمعة جراء حوادث متعلقة بهطول الأمطار الغزيرة.

مقالات مشابهة

  • محادثات رفيعة المستوى بين قيادتي التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني
  • إصابة صيادين فلبينيين إثر انفجار محرك قاربهما في بحر الصين الجنوبي
  • حرب اللافتات تشتعل بين الصين والهند على منطقة حدودية.. خناقة حارة على أرض قاحلة
  • «البرلمان العربي»: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب
  • القبض على يمني في الهند بتهمة تسهيل الدعارة
  • البرلمان العربي: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف
  • 5 علامات تنذر بنقص زيت محرك السيارة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في الهند إلى 8 قتلى
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا