أفادت قناة «12» الإسرائيلية، بأن الادعاء العام لاحتلال الإسرائيلي قد وجه اتهامات جنائية مساء أمس، لرجل بتهمة انتحال صفة جندي للانضمام إلى حرب قطاع غزة وسرقة ذخيرة، كما ظهر الرجل في صورة على الخطوط الأمامية مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

ظهر بجانب نتنياهو 

تفاجأت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالهجوم الذي شنه مسلحو الفصائل الفلسطينية عبر الحدود في السابع من أكتوبر، وقامت قوات الأمن بتنظيم نفسها عفويًا في الميدان في كثير من الأحيان لصد المتسللين وتنفيذ هجمات مضادة.

 

ووفقًا لتقرير قناة «12» الإسرائيلية، بث صورة يُزعم أنها لشاب يبلغ من العمر 35 عامًا وهو يرتدي معدات قتالية كاملة، ويظهر إلى جانب جنود آخرين ونتنياهو في موقع هبوط طائرات الهليكوبتر.

فاجأه الاحتلال الإسرائيلي

وبحسب لائحة الاتهام المقدمة للمحكمة في تل أبيب، يُزعم أن المتهم روي يفراخ لم يتم تجنيده في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ومع ذلك تمكن من الوصول إلى مناطق الحرب عن طريق التظاهر بأنه عضو في وحدة قتالية من النخبة في جهاز الأمن الداخلي (الشاباك).

وذُكر أن الحيلة التي قام بها يفراخ وسهلت عليه الحصول على الأسلحة النارية والذخيرة والمعدات العسكرية ومعدات الشرطة، وأضافت اللائحة أنه تم العثور على مسروقات في منزل يفراخ تشمل بندقية هجومية وأنواع مختلفة من الرصاص وقنابل دخان وحافظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل قوات الاحتلال الإسرائيلي غزة قطاع غزة تل أبيب نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين

نواف السالم

عبر المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ماتياس يايسلة، عن حزنه الشديد، بعد الخسارة التي لحقتهم أمام نظيره الهلال، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة.

وأشار يايسلة في المؤتمر الصحفي قائلًا: “مواجهة صعبة ولم يحالفنا الحظ، مباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين، وفخور باللاعبين من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، وأشعر بخيبة أمل، وأشكر الجماهير على الدعم”.

وعن اللاعب رياض محرز فقال:” لا أحب التحدث عن اللاعبين فرديّا، ولكن لو سجّل محرز الهدف في آخر الدقائق لكان الطرح مختلف، رياض من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون تغيير المواجهة في أي لحظة”.

وتابع: “قدمنا شوط ممتاز، وفي الشوط الثاني أمام الفرق مثل الهلال طبيعي أن تمر لحظات صعبة، الهلال سجل مرة أخرى بركلة جزاء وهذا أمر غريب، أيضا علي مجرشي كان له ركلة جزاء لم تحتسب وهذا أمر محبط”.

واختتم:” طاقم التحكيم غيّر في مجريات المباراة، ايبانيز حصل على بطاقة صفراء في وقت مبكر وهذا لم يحصل عليه نيفيز، لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن هذه التفاصيل مؤثرة في المباريات الكبيرة، والأمر يتكرر معنا، وهذه ليست أعذار ولكن الجميع يعلم ويشاهد أمر جنوني”.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن تدمير أنفاق ومخازن أسلحة في لبنان
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: «نتنياهو» يجري مشاورات أمنية بشأن الرد على إيران
  • حزب الله اللبناني يمطر قوات الاحتلال الإسرائيلي بـ 100 صاروخ
  • خبير: المجتمع الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإعادة حساباته
  • خبير بالشؤون الإسرائيلية: نتنياهو يعيد خطة 2006 لدخول لبنان في 2024
  • تجدد القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدافه أهداف في بيروت خلال الساعات الماضية
  • الجيش اللبناني: استشهاد جندي ثان في استهداف إسرائيلي بجنوب البلاد
  • الجيش اللبناني يُعلن مقتل جندي ثالث منذ بدء العمليات البرية الإسرائيلية.. ويؤكد: رددنا على مصدر النيران