العرب القطرية:
2024-10-03@00:21:11 GMT

أحمد عبدالمقصود: الآن عرفت معاناة المدربين

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

أحمد عبدالمقصود: الآن عرفت معاناة المدربين

اعرب النجم الدولي السابق ولاعب الوكرة الحالي احمد عبد المقصود عن سعادته بدورة المدربين للاعبين المحترفين وحصوله على شهادتي تدريب. 
وتوجه بالشكر الى اتحاد الكرة وإدارة التطوير بالاتحاد على اتاحة هذه الفرصة لبعض اللاعبين الذين تتوافر فيهم المواصفات المطلوبة ولديهم خبرات ومباريات دولية كثيرة وهو دليل على الاهتمام بالنجوم الكبار وأضاف في حديث مع موقع اتحاد كرة القدم الالكتروني على هامش ختام الدورة التدريبية ان وجود خبير بحجم الفنلندي كاري ساهم في وصول كل ما هو جديد في عالم التدريب.

واكد لقد عرف الجميع حجم الجهد الكبير الذي يقع على عاتق المدربين وهو ليس بالسهولة التي يتوقعها البعض وهي مهمة شاقة والآن عرفت معاناة المدربين.
وقال: طموحي المبدئي ان أكون مدربا ولكن هذا متروك للمستقبل وأوضح ان إقامة البطولة في قطر وبين جماهيرنا يتطلب ان تكون الجهود كبيرة ومضاعفة لاسيما ان العنابي هو بطل النسخة السابقة، وان عاملي الأرض والجمهور لهما اثر كبير، المهمة لا تخلو من الصعوبة لاسيما في ظل وجود منتخبات متطورة جدا على مستوى القارة، وأتمنى ان يكون العنابي فرس رهان البطولة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر احمد عبد المقصود نادي الوكرة اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
 

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • بالوزة.. دياب وساندي يجتمعان في ديو جديد
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • النقش على النحاس.. فن عابر للأزمان بحى الجمالية
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير العماني موضوعات مشتركة لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة