العرب القطرية:
2024-07-07@01:44:45 GMT

أوفيتشاروف: قطر جاهزة لتحدي الـ WTT العالمي

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

أوفيتشاروف: قطر جاهزة لتحدي الـ WTT العالمي

شهدت صالة لوسيل الرياضية أمس إقامة مباراة استعراضية بين النجم الألماني ديمتري أوفيتشاروف المصنف رقم 12 عالميا، مع محمد عبد الوهاب لاعب منتخبنا الوطني وبطل العرب لكرة الطاولة وعدد من لاعبي فريق الـ «dream team» الواعدين، المكون من سلطان الكواري ورواد الناصر وأحمد عيد وعبد العزيز العباد وربيعة الكواري.


وجاء هذا اللقاء الاستعراضي ضمن الحملة الترويجية للاتحاد القطري للعبة، واللجنة المحلية المنظمة لبطولات الـ WTT الدولية، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 3 حتى 25 يناير وتبدأ بنهائيات جولات المحترفين WTT FINALS MEN التي تشهد مشاركة أقوى 16 لاعبا في كرة الطاولة على مستوى العالم.
وتابع جانبا من اللقاء خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادات القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، ونبيل الفقيه المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة، وعلي سلطان المفتاح أمين السر المساعد للاتحاد القطري، وخالد علي الكواري مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية.
وقال أوفيتشاروف: أشعر بالحماس والإثارة الكبيرة لتواجدي هنا في قطر من جديد، وفي نفس الصالة التي فزت فيها بآخر لقب عام 2020 قبل 6 أشهر من منافسات أولمبياد طوكيو 2020، والآن قبل 6 أشهر من أولمبياد باريس أيضا سأشارك في بطولة بقطر وأتطلع لتحقيق نفس النجاح حيث استعد بقوة واجتهد في التدريبات لأكون جاهزا للأولمبياد.
وأضاف البطل الأولمبي: شيء لا يصدق على الإطلاق أن تتم استضافة مثل هذا الحدث الكبير قبل شهر واحد فقط من موعده، بعد اعتذار اليابان في اللحظات الأخيرة عن الاستضافة، وأعتقد أن هذا أشبه بالمعجزة في ظل صعوبة التجهيز للحدث خلال هذا الوقت القصير جدا، خاصة مع تواجد نخبة من أبطال العالم، لكن من خلال ما شاهدته اليوم كل شيء يبدو مذهلا وأنا سعيد للغاية بالعودة إلى قطر مرة أخرى.
وقال انه يستعد بجدية من الآن للمشاركة في منافسات الفردي والزوجي بباريس، وسيقاتل من أجل الصعود لمنصة التتويج.
على الجانب الآخر عبر نجوم منتخبنا الوطني عن سعادتهم البالغة بالحصول على فرصة مواجهة النجم الألماني صاحب التاريخ الكبير في كرة الطاولة العالمية، متمنين أن يسيروا على خطاه خلال مسيرتهم الاحترافية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

في اليوم العالمي للبيئة.. غرس أشجار النخيل والمانجو بحديقة متحف الطفل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استضاف مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل"، مبادرة الحكومة الهندية من خلال سفارة الهند بالقاهرة المبادرة تحت عنوان "ازرع شجرة لصالح كوكب الأرض" على هامش الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، وذلك من خلال زرع عدد من أشجار النخيل وأشجار المانجو بحديقة متحف الطفل. 

أقيم الحدث بضيافة الدكتور نبيل أحمد حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، وبحضور أجيت جوبتا، سفير دولة الهند بالقاهرة والدكتور نادر مصطفى، عضو مجلس البرلمان المصري، والدكتورة منى سمير، مدير إدارة التوعية - وزارة البيئة، بحضور عدد من أعضاء سفارة الهند مندوبى الجهات المعنية والشخصيات العامة والصحفيين.
 وقال الدكتور نبيل حلمى، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، إن المبادرة تهدف توعية المجتمع بأهمية التشجير ومشاركة أفراده في غرس الأشجار والمساهمة في الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي، ومضاعفة مساهمة التشجير في مواجهة التحديات البيئية والمناخية، من خلال فعاليات التشجير في العديد من المواقع والمنشآت والمؤسسات المجتمعية والحكومية.

02bf3ab7-c9e2-4290-aed4-7eab768ddddc 6e92b177-19bd-4a9b-833c-c9ecae02064c 169d1a29-f943-4524-86f2-c27b8771a55f

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا بهدف جاكبو
  • "العمال" يتولى حكم بريطانيا بعد 14 عاما.. ومحاضر: العودة للاتحاد الأوروبي أولوية الحزب
  • أسعار الذهب في مصر اليوم.. بكام عيار 24 ؟
  • في اليوم العالمي للبيئة.. غرس أشجار النخيل والمانجو بحديقة متحف الطفل
  • تتويج الطالبة لانا الطويل من حلب بطلة لتحدي القراءة العربي في سورية بالموسم الثامن
  • وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20
  • المؤتمر الوطني 11 للجامعة الوطنية للتعليم UMT بمشاركة 900 مؤتمرة ومؤتمر
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك