وصل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى الدوحة امس، وذلك للمشاركة في نهائيات كأس آسيا. وكان الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي قد أعلن في وقت سابق عن قائمة من 30 لاعبا للمشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب بالدوحة.
وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من: نواف العقيدي وراغد نجار (النصر)، محمد اليامي (الأهلي) وأحمد الكسار(الفيحاء) لحراسة المرمى.


وفي خط الدفاع: حسن كادش (الاتحاد)، وعون السلولي (التعاون)، وعلي البليهي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد (الهلال)، على لاجامي وأيمن يحيى وعبدالله الخيبري (النصر)، فواز الصقور (الشباب). وفي خط الوسط: علي هزازي (الاتفاق)، مختار علي وعباس الحسن (الفتح)، فيصل الغامدي (الاتحاد)، عيد المولد (الأخدود)، سالم الدوسري وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري ومحمد كنو (الهلال)، سامي النجعي (النصر).
وفي الهجوم: فهد المولد وعبدالله رديف (الشباب)، خالد الغنام وعبد الرحمن غريب ومحمد مران (النصر)، فراس البريكان (الأهلي)، صالح الشهري (الهلال).
ويشارك المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا /قطر 2023/ ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: عمان وقيرغيزستان وتايلاند.
ومن جانبه قال أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الدوحة تبقى فأل خير على الأخضر.
وقال :سعداء بالتواجد في قطر وأشكر اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا والاتحاد القطري لكرة القدم على حسن الاستقبال، وهو ليس بمستغرب عنهم.
وأضاف: حضرنا بشكل مبكر قبل البطولة لاقامة المعسكر الاعدادي ومنتخبنا يتطلع لتقديم الوجه الذي يعكس التطور للكرة السعودية، وهدفنا هو المنافسة رغم الظروف المتثملة في بعض الغيابات لاسباب فنية او بداعي الإصابة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا 2023 المنتخب السعودي روبيرتو مانشيني کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16

شارك كل لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في المران عشية مواجهة منتخب سلوفاكيا غد الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» لكرة القدم، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ويعود المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة)، بقيادة جاريث ساوثجيت، لملعب فيلتينس أرينا في جيلسنكيرشن كمتصدر للمجموعة الثالثة لبدء مبارياته في الأدوار الاقصائية.

وتدرب الـ26 لاعبا في معسكر الفريق ببلانكنهاين اليوم السبت، قبل أن يتوجه المنتخب الإنجليزي إلى شمال الراين وستفاليا.

ويضغط لوك شاو من أجل خوض مباراته الأولى سواء على صعيد الأندية أو على الصعيد الدولي، منذ إصابته في أربطة الركبة في منتصف فبراير الماضي.

كما شارك كيران تريبيير في المران، بعد تقرير إعلامي أشار إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب أمام سلوفاكيا غدا الأحد، بعدما اشتكى من آلام في ربلة الساق.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب تحت 15 عامًا
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة