تصدر  الفنان تامر حسني ، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد نشره صورة جديدة له رفقة أسرته وزوجته بسمة بوسيل احتفالاً بالسنة الجديدة لعام ٢٠٢٤ وهو ما اثار الجدل حول عودتهم لبعض بعد شهور من الطلاق..


 

وتتميز زوجة تامر حسني بإطلالاتها الأنيقة والمتميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين متميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.


 

وتعتمد زوجة تامر حسني ،  أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.


 

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.


 

وظهر تامر حسني وزوجته واولاده بجلايب باللون الأبيض .


 

وهو ما دفع الجمهور يتسائل عن عودة تامر حسنى لزوجته بعد طلاقهما، ولكن اكتفى  تامر حسنى وعلق على الصور  قائلا:" كل سنة وانتم طيبين وسنة سعيدة عليكم".
 

IMG_4672 IMG_4671 IMG_4670 IMG_4669 IMG_4668 IMG_4667

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني تامر حسن تامر حسني زوجة تامر حسني رفقة اسرته

إقرأ أيضاً:

تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”

متابعة بتجــرد: نفى النجم المصري تامر حسني ما تردد مؤخرًا بشأن تغيير موعد طرح فيلمه الجديد “ريستارت” في دور العرض السينمائي.

وعلق تامر على الشائعة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع انستجرام: “سمعت من بعض الأخبار أن فيلم (ريستارت) ميعاده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع بس الحقيقة ميعاده متغيرش، ولسه ميعاده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر القادم إن شاء الله، زي ما قلت قبل كده، كل الحب للجميع”.

وكان تامر حسني قد احتفل مؤخراً مع أبطال وصنّاع الفيلم بانتهاء التصوير، ونشر تامر عبر حسابه على“إنستغرام” مجموعة صور من احتفاله مع نجوم الفيلم تمهيداً لعرضه في دور السينما في موسم أفلام عيد الفطر 2025، وعلّق قائلاً: “صور من آخر يوم تصوير “ريستارت” مع حبايب قلبي أبطال وصنّاع الفيلم. إن شاء الله عيد الفطر 2025″.

فيلم “ريستارت” هو بطولة: تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا ومحمد ثروت وعدد من النجوم… ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق. 

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة