شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كوليبالي الدوري السعودي سيشهد نجاحاً كبيراً، كاليدو كوليبالي تويتر السبت 15 يوليو 2023 20 17أكد السنغالي كاليدو كوليبالي المدافع الجديد للهلال السعودي، اليوم السبت، أنه .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوليبالي: الدوري السعودي سيشهد نجاحاً كبيراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوليبالي: الدوري السعودي سيشهد نجاحاً كبيراً

كاليدو كوليبالي (تويتر)

السبت 15 يوليو 2023 / 20:17

أكد السنغالي كاليدو كوليبالي المدافع الجديد للهلال السعودي، اليوم السبت، أنه يرغب في الارتقاء بمستوى الدوري السعودي، وأوضح أن بافتيمبي غوميز مهاجم "الزعيم" السابق أثر على قرار انتقاله إلى قطب الرياض.

وأعلن الهلال عملاق الدوري السعودي التعاقد مع السنغالي كوليبالي (32 عاماً) الشهر الماضي قادماً من تشيلسي.

???? "كوليبالي":"عندما تقرأ تاريخه يسهل عليك اختيار #الهلال" ????#الهلال_في_النمسا pic.twitter.com/lVW6xKcOnR

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 15, 2023

وقال كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي وجنك البلجيكي السابق في مقابلة نشرها حساب الهلال على تويتر "هدفي مساعدة الدوري السعودي لكي نثبت للجميع أنهم لا يجب أن يغيروا من المسابقة بل الاستمتاع بها ومشاهدة كرة القدم".

وتابع: "أعتقد أن الموسم المقبل ثم الذي يليه سيكون جيداً للغاية لكرة القدم السعودية. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الهلال على النجاح والفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير وهذا كان هدفي الأول عندما وقعت عقدي مع النادي".

وبات الدوري السعودي جاذباً للنجوم بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في صفقة ضخمة في نهاية العام الماضي.

وتعاقد الاتحاد بطل المسابقة مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي وكذلك الأهلي العائد لدوري الأضواء مع البرازيلي فيرمينو مهاجم ليفربول السابق وإدوار مندي حارس تشيلسي السابق وزميل كوليبالي في المنتخب السنغالي.

وأضاف كوليبالي: "كل شيء كان جيداً وحصلت على ترحيب كبير من زملائي والطاقم الفني. منحني الجميع الثقة وذهبت للتدريب عند وصولي مباشرة. كان الجميع يتدرب بحماس في الملعب للاستعداد للمباراة الأولى".

وانتقل كوليبالي إلى ميتز الفرنسي عندما كان عمره 15 عاماً وقضى ثلاث سنوات رائعة في جنك لعب خلالها في الدوري الأوروبي قبل الانتقال إلى نابولي، حيث قضى ثمانية أعوام لعب خلالها في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وحصل على جائزة أفضل مدافع بالدوري ثلاث مرات.

وتوج كوليبالي بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 مع السنغال بعد الفوز بركلات الترجيح على المنتخب المصري في المباراة النهائية بالكاميرون.

وأضاف كوليبالي: "سعيد باللعب في الهلال أحد أفضل أندية آسيا ووجودي هنا مهم للغاية. تلقيت الكثير من الرسائل على حساباتي في إنستغرام وتويتر تطلب مني الانضمام إلى أفضل نادٍ في آسيا، وبعض جماهير النادي أرسلت لزوجتي وعائلتي يطلبون انضمامي للهلال الذي حصد لقب الدوري 18 مرة والأكثر تتويجاً بين الأندية السعودية.

وقال: "بحثت عن تاريخ النادي على الإنترنت وتحدثت مع مدير أعمالي وكذلك غوميز الذي أبلغني الكثير من الأشياء عن الهلال والنادي والجماهير، وعلمت حينها أن اختياري كان صائباً، وكذلك (موسى) ماريجا ساعدني كثيراً وقدم لي الكثير من النصائح وفوجئت بالترحيب الكبير من زملائي خاصة علي البليهي ومحمد العويس".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي

كشفت العديد من الأخبار التى تناولتها الصحف السعودية، عن آخر تظورات اصابة الثنائي علي البليهي وحسان تمبكتي، مدافعا فريق الهلال الأول لكرة القدم.

ووفقا لما تناولته صحيفة "الرياصية السعودية"، أن أصابة البليهي جاءت لحظة تسجيله هدف الهلال الثالث أواخر الشوط الأول، واستُبدل بزميله تمبكتي، الذي دامت مشاركته حتى الدقيقة 74 فقط، وخرج اضطراريًّا بعد سقوطه على الكتف.

حسان تمبكتيعلى البليهي 

وأوضحت الصحيفة أن إصابة الثنائي البليهي وتمبكتي عادية وسيخضعان لبعض الفحوصات الطبية.

وأكدت أن البليهي تعرض للاصابة في ركبة، فيما يعاني تمبكتي من الاصابة على مستوى الكتف.

وستحسم نتيجة الفحوصات إمكانية مشاركتهما من عدمها أمام الشرطة العراقي، الثلاثاء المقبل، ضمن ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحسم الأزرق مباراته مع الخلود، التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو
  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم