صحافة العرب:
2024-10-05@14:45:32 GMT

- جدول مباريات الدوري السعودي موسم 2023-24

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- جدول مباريات الدوري السعودي موسم 2023-24

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جدول مباريات الدوري السعودي موسم 2023 24، الدوري السعوديالسبت 15 يوليو 2023 20 32اعتمدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جدول مباريات دوري روشن السعودي للموسم الرياضي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جدول مباريات الدوري السعودي موسم 2023-24، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جدول مباريات الدوري السعودي موسم 2023-24

الدوري السعودي

السبت 15 يوليو 2023 / 20:32

اعتمدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جدول مباريات دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024م، وتم تحديد مواعيد المباريات للجولات الخمس الأولى من المسابقة، على أن يتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية بعد صدور قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، والتي يشارك بها عددًا من الأندية السعودية.

وتم تحديد جدول مباريات الدوري بناء على عدد من المعايير، حيث سيتم مراعاة أن تكون مباريات الدور الثاني انعكاساً لمباريات الدور الأول، وأن يستضيف كل فريق 8 مباريات كحد أدنى أو9 مباريات كحد أقصى في الدور الواحد، وألا يلعب الفريق أكثر من مباراتين متتاليتين داخل أو خارج أرضه، ومراعاة الملاعب المشتركة لبعض الأندية في الجولتين الأخيرتين على أن يلعب كل فريق مباراة داخل الأرض وأخرى خارجه.

1⃣1⃣ أغسطس البداية و 4⃣ أيام تشهد مباريات الجولة الأولى من #دوري_روشن_السعودي ????#جدول_المباريات pic.twitter.com/HydGQnZ4wH

— دوري روشن السعودي (@SPL) July 15, 2023

ووفقاً للجدول الذي اعتمدته الرابطة، فستنطلق الجولة الأولى يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس (آب) بلقاء الأهلي والحزم على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وفي اليوم الثاني عشر من شهر أغسطس وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، سيلتقي فريقا الطائي وضمك، في حين سيستضيف الفيحاء نظيره الخليج بمدينة المجمعة الرياضية.

8️⃣ مدن مختلفة تستضيف مباريات الجولة الثانية من #دوري_روشن_السعودي ????️#جدول_المباريات pic.twitter.com/zUbXgmK69L

— دوري روشن السعودي (@SPL) July 15, 2023

كما سيحل التعاون ضيفاً على نادي الفتح بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وسيستضيف الرياض الوحده على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك في يوم الأحد الموافق الثالث عشر من الشهر ذاته.

ديربي في الشرقية في الجولة الثالثة من #دوري_روشن_السعودي ????????????????????#جدول_المباريات pic.twitter.com/REwfyhecJq

— دوري روشن السعودي (@SPL) July 15, 2023

وفي يوم الإثنين الموافق الرابع عشر من أغسطس، يستقبل أبها نظيره الهلال على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ونادي الاتحاد سيحل ضيفاً على الرائد على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم، وسيستضيف فريقا الاتفاق والشباب نظيريهما النصر والأخدود على ملاعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية، ومدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز.

الكلاسيكو يتصدر مواجهات الجولة الخامسة من #دوري_روشن_السعودي ????⚪️????????⚫️#جدول_المباريات pic.twitter.com/uPQntQ0RaV

— دوري روشن السعودي (@SPL) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری روشن السعودی على إستاد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن

تستانف اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري روشن السعودي حيث تقام 3 مباريات مثيرة على أن تختتم الجولة غداً السبت.

التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة

وتلعب اليوم الجمعة 3 مباريات حيث يواجه فريق ضمك نظيره الشباب، بينما يلتقي الرياض والقادسية في مباراة مرتقبة، ويحل فريق الخلود ضيفاً على نظيره الخليج.

وحقق فريق الإتحاد فوزاً مهماً على منافسه الأخدود أمس الخميس بهدفين مقابل هدف، بينما إنتهت مباراة الوحدة والفيحاء بالتعادل بهدفين لكل فريق، وفاز فريق الرائد على ضيفه الإتفاق في إطار منافسات الجولة السادسة لـ دوري روشن

الخليج والخلود

يحتل فريق الخليج المركز 16 بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 4 نقاط بينما يتواجد الخلود في المركز 14 بنفس الرصيد.

تنطلق مباراة الخليج والخلود ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري روشن في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في السابعة مساً بتوقيت مدينة أبوظبي.

الرياض والقادسية

يدخل القادسية مباراة اليوم وهو يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط بينما يتواجد فريق الرياض في المركز 11 بـ 7 نقاط.

وتنطلق مباراة الرياض والقادسية ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري روشن في الساعة السادسة والربع مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في السابعة والربع مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

ضمك والشباب

يمتلك فريق الشباب 12 نقطة في رصيده تضعه في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن بينما يحتل ضمك المركز 17 برصيد 3 نقاط فقط.

وتلعب مباراة ضمك والشباب ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري روشن في تمام  الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • ترتيب دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الخميس
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة