الفن واهله، في هذا الموعد إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان العلمين،تستعد حاليًا الفنانة إليسا، لإحياء حفلً غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في هذا الموعد.. إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في هذا الموعد.. إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان...

تستعد حاليًا الفنانة إليسا، لإحياء حفلً غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وذلك يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن تقوم أثناء الحفل بغناء باقة متنوعة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور، وسط أجواء سياحية وصيفية.

تفاصيل مهرجان العلمين

يشار إلى أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أو عروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي سيقوم بإحياء حفلًا غنائيًا هناك يوم الجمعة المقبلة 21 يوليو من الشهر الجاري، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

فعاليات مهرجان العلمين

كما تشهد الفعاليات بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجمًا من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق "تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش فعاليات المهرجان.

وتشمل الفعاليات عرض أزياء لـ "مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

آخر أعمال إليسا

يذكر أن آخر أعمال إليسا الغنائية هي  كان طرحها أغنية ماتندم على شي، من كلمات على المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا وتجاوزت 12 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع تنزيل الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كلمات أغنية ماتندم على شي

وتقول كلمات أغنية ماتندم على شي لـ إليسا: ما تندم عَشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطّلّك سِرّو في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عنّي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین فی هذا الموعد

إقرأ أيضاً:

لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أكبر مهرجان في الشرق الأوسط، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء، لتقديم وجبة دسمة، فنية وثقافية وترفيهية؛ إذ يشمل فعاليات عديدة، منها مهرجان الموسيقي والمسرح، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح.

كريم عبد العزيز يشارك في مهرجان المسرح

ويشمل مهرجان المسرح، مسرحيات وعروض فنية عديدة، بمشاركة كبار نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، الذي يعود لأول مرة للمسرح بعد غياب 21 عاما؛ إذ يشارك مجددا في مسرحية السندباد، خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين المقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

كما تعرض مسرحيات عديدة، خلال فعاليات مهرجان المسرح بالنسخة الثانية في مهرجان العلمين، ومنها مسريحة «فيلم رومانسي»، التي تقام في الفترة من 18 إلى 21 يوليو، و«الستات عايزة إيه» من 25 إلى 28 يوليو، وأيضا «عملوها إزاي» بطولة الفنان النجم كريم محمود عبد العزيز، والنجمة عائشة بن أحمد؛ إذ تدور أحداثها حول محقق مشهور يحل أصعب ألغاز الجرائم، برفقة مساعده، بالتحقيق في جريمة حدثت داخل موقع تصوير نجم سينمائي شهير.

ولا تقتصر المسرحيات التي يجري تقديمها في مهرجان العلمين عند هذا الحد، لكن أيضا تعرض مسرحية «التليفزيون»، من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل، ومسرحيات «الشهرة»، و«حدوتة بعد النوم»، و«بولك روج» و«دكان أحلا».

مشاركة عدد من المطربين الكبار في الوطن العربي

أما بالنسبة لمهرجان الموسيقى، فيشارك به عدد كبير من المطربين الكبار في الوطن العربي، من بينهم الفنان مدحت صالح، الذي يبدأ أولى حفلات المهرجان؛ إذ يشهد تنظيما خاصا ولقاء مختلفا مع الإعلامية منى الشاذلي خلال الفعالية، ويشارك أيضا الفنان محمد منير، حبيب الملايين، الذي من المقرر أن يقدم برنامجا غنائيا مختلفا يكون مليئا بالمفاجآت.

ويكون القيصر كاظم الساهر، ضمن المطربين المشاركين في حفلات مهرجان الموسيقى؛ إذ تقام يوم الخميس 18 يوليو الجاري، وتعد مشاركته الأولى في فعاليات مهرجان العلمين، والموسيقار الكبير عمرو خيرت، وغيرهم.

شعار مهرجان العلمين

ويأتي مهرجان العلمين في نسخته الثانية، تحت شعار «العالم علمين»؛ إذ ينتظر الملايين بفارغ الصبر؛ نظرا للفعاليات المختلفة التي يقدمها للجمهور من مختلف الفئات العمرية، كما أنه يلعب دورا كبيرا في الترويج للاستثمار بالساحل الشمالي، وفقا لما كشفه الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال المؤتمر الصحفي.

مقالات مشابهة

  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان