شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن لاري لـ الراي المرافق البرلمانية تناقش الاثنين إلغاء هيئة الطرق وتداعياته، قال رئيس لجنة المرافق العامة البرلمانية أحمد لاري لـ الراي إن الحكومة أحالت للمجلس مشروع قانون بإلغاء الهيئة العامة للطرق والنقل البري، وبدوره .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاري لـ «الراي»: «المرافق البرلمانية» تناقش الاثنين «إلغاء هيئة الطرق» وتداعياته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاري لـ «الراي»: «المرافق البرلمانية» تناقش الاثنين...
قال رئيس لجنة المرافق العامة البرلمانية أحمد لاري لـ «الراي» إن الحكومة أحالت للمجلس مشروع قانون بإلغاء الهيئة العامة للطرق والنقل البري، وبدوره أحال رئيس المجلس الملف للجنة المراف...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا بعد غد الاثنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعتزم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي القيام بزيارة رسمية إلى روسيا بعد غد الاثنين تستمر يومين يلتقي خلالها بالرئيس فلاديمير بوتين.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، إن برنامج زيارة رئيس الوزراء الهندي لموسكو سيكون مكثفا، وفقا لوكالة أنباء تاس الروسية.

وأضاف بيسكوف، في حوار تلفزيوني، " من الواضح أن جدول الأعمال سيكون مكثفًا، إن لم يكن مزدحما للغاية، ستكون زيارة رسمية، ونأمل أن يتمكن الرئيسان من التحدث بطريقة غير رسمية أيضا".

وتابع " إن العلاقات الروسية الهندية على مستوى الشراكة الاستراتيجية، وأنه ستكون هناك محادثات فردية في الكرملين ومحادثات تشارك فيها وفود، وإننا نتوقع زيارة مهمة للغاية وشاملة، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للعلاقات الروسية الهندية".

وستكون زيارة مودي إلى روسيا هي أول رحلة له بعد أن أدى اليمين لولاية ثالثة على التوالي على رأس الحكومة، وكانت آخر زيارة لرئيس الوزراء الهندي لروسيا في عام 2019 عندما سافر إلى فلاديفوستوك في أقصى شرق البلاد، وكانت آخر زيارة له إلى العاصمة موسكو في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا بعد غد الاثنين
  • رغم التغيير في داوننغ ستريت.. لاري يبقى في عمله
  • هيئة الرعاية الصحية: إلغاء كل التعاملات الورقية وبدء التحول الرقمي الكامل
  • ما سبب إقرار مجلس النواب تعديلات قانون إنشاء هيئة المحطات النووية؟
  • تعرف على كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة التجمع بـ القاهرة الجديدة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • إجراءات جلسة البرلمان المرتقبة للاستماع لبرنامج الحكومة الاثنين المقبل
  • رئيس هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يزور المحكمة العليا في أذربيجان
  • الزيارة الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.. رئيس الوزراء العراقي يستقبل مسعود بارزاني