استقبلت البحرين العام الجديد 2024 بأضخم عروض ألعاب نارية في تاريخ المملكة، بمختلف المناطق، تتويجًا لنجاح موسم أعياد البحرين مع اختتام فعالياته مساء أمس. ووسط تجمّعات كبيرة من المواطنين والمقيمين، أعدّ مهرجان فيستفال سيتي منطقة مخصصة لمشاهدة الألعاب النارية في واتر جاردن سيتي، إضافةً إلى فعاليات أخرى في المهرجان.

كما نظّمت شركة بتلكو منطقة مخصصة لمشاهدة الألعاب النارية لهذا العام في كل من خليج البحرين ومنطقتي البسيتين والساية، فيما جهّزت مجموعة جي إف إتش المالية منطقة مخصصة لمشاهدة الألعاب النارية في البحرين هاربر. وأعدّ بنك البحرين والكويت منطقة مخصصة لمشاهدة الألعاب النارية على شاطئ كرباباد بالقرب من قلعة البحرين. وعلى صعيد متصل، هيّأت شركة بابكو إنرجيز مناطق لمشاهدة الألعاب النارية في الكورنيش ومشروع سعادة، أما شركة مراسي البحرين فقد خصصت شاطئ مراسي بالكامل لمشاهدة الألعاب النارية والاستمتاع بها، كما تم تنظيم عروض للألعاب النارية في محيط النادي البحري بالقرب من نادي النجمة ومتحف البحرين الوطني. وشهدت مناطق الاحتفالات توافد الآلاف من المواطنين والمقيمين للاستمتاع بمشاهدة العروض، إذ شاركوا في العدّ التنازلي لحلول العام الجديد، فيما سجّلت الفنادق والمطاعم والمقاهي المطلّة على تلك المناطق ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الحجوزات والإقبال عليها، وقامت وزارة الداخلية بتوظيف جميع جهود مديرياتها الأمنية لتأمين حركة السير في الطرق المؤدّية والمحيطة بالمناطق والشوارع الرئيسة، وتأمين تلك المناطق. وشكّلت عروض الألعاب النارية هذا العام حزامًا ممتدًا من مدينة المحرق إلى المنامة لضخامتها، واحتضن مركز البحرين العالمي مساء يوم أمس حفلاً جماهيريًا ضخمًا للفنان العالمي راغب علامة والفنانة ميريام فارس، إذ تأتي تلك الفعاليات احتفاءً بنجاح وانتهاء موسم أعياد البحرين الاستثنائي طوال ديسمبر 2023 المنصرم، فقد كان موسم أعياد البحرين هذا العام موسمًا حافلاً بالعروض والفعاليات والمبادرات الوطنية، ولعب القطاع الخاص دورًا بارزًا في تنظيمه وإنجاحه بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، والجهات ذات العلاقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا الناریة فی

إقرأ أيضاً:

شاهد | طائرات موسم الرياض في نقطة التقاء مع أجنحتها بطريقها للعاصمة

ظهرت طائرات موسم الرياض في نقطة إلتقاء مع أجنحتها عند تقاطع كبري الحسي مع طريق القصيم - الرياض، في طريقها إلى العاصمة.
وبثت "الإخبارية" مقطع فيديو، اليوم الأحد، يظهر عملية نقل الطائرات مع أجنحتها، وسط مشاهدة وتفاعل من بعض المواطنين المتواجدين.

استعدادا لدخول العاصمة..
أخبار متعلقة البنك العربي الوطني anb يحصد جائزتين عالميتين مرموقتينمجلة القافلة تحتفي بحضور الإبل الثقافي في حمى نجرانطائرات #موسم_الرياض في نقطة إلتقاء مع أجنحتها عند تقاطع كبري الحسي مع طريق القصيم - الرياض
بعدسة مراسل #الإخبارية سليمان الجبر pic.twitter.com/GQ68QXf2ws— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 15, 2024طائرات موسم الرياضوأثارت رحلة طائرات موسم الرياض اهتمام وتفاعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى، إذ يجري نقل 3 طائرات سعودية من طراز بوينج 777، من جدة إلى منطقة "بوليفارد Runway" بموسم الرياض، سيجري تحويلها إلى محالّ تجارية ومطاعم و13 تجربة تفاعلية للكبار والصغار.
أكدت الهيئة العامة للطرق أن طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، مبينة أن هناك أبعاد وأوزان نظامية وفق المادة 23، ولكن يمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق.
وفي لفتة جميلة من أهالي المملكة، يحرص أهالي كل منطقة على استقبال الفريق الناقل للطائرات، بأنواع مختلفة من الأطعمة والمشروبات، خلال رحلتهم إلى وجهتهم بموسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • شاهد | طائرات موسم الرياض في نقطة التقاء مع أجنحتها بطريقها للعاصمة
  • جبجات .. مقصد السياح في موسم الصرب
  • شاهد // الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي(صور)
  • شاهد // إطلاق الألعاب النارية في العاصمة صنعاء احتفاء بقدوم مناسبة المولد النبوي الشريف
  • جبل خندمة.. معلم تاريخي ومقصد للزوار لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الألعاب النارية تضيء سماء اليمن
  • تهريب وبيع الألعاب النارية.. توقيف 3 أشخاص بالعاصمة