صدى البلد:
2024-09-29@07:09:02 GMT

ميدو يكشف أمنياته للكرة المصرية في 2024

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق أنه يحلم بعودة الجماهير بكامل السعة في مباريات الكرة المصرية من جديد.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حلم حياتي هو عودة الجماهير للملاعب، وأن يحضر مباريات الأهلي والزمالك 100 ألف مشجع".
وأضاف: "هذا سيحدث بتطبيق العدالة بين أندية الدوري، وأن تكون هناك لائحة واضحة، يتم تنفيذ بنودها".


وتابع: "أريد أن يكون هناك مدير فني لاتحاد الكرة لديه مشروع يطبقه، فنحن نقلل من إمكانياتنا، وبما نملكه".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "أطالب بما يطلبه الجمهور المصري الذي يريد تطوير اللعبة في مصر، وأن يكون لدينا اتحاد كرة لا ينظر لألوان الأندية، وألا تكون إمكانياتهم هي أنهم ينفذون التعليمات".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الكرة المصرية السابق: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي

 

أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بالتأكيد ستحظى بمتابعة كبيرة في الدول العربية خصوصًا من الإماراتيين الذين يتابعون الفريق الأحمر قبل لقاء العين الإماراتي، مؤكدًا أن فريق العين يضم لاعبين مميزين وحقق انتصارات مميزة في دوري أبطال آسيا، لكن كفة المارد الأحمر هي الأرجح لأنه سيلعب وسط أرضه وجماهيره في القاهرة.

تصريحات طارق السعيد

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "نتمنى أن تخرج المباراة بشكل جيد وتليق بسمعة الكرة المصرية، وجوزيه جوميز مدرب الزمالك لن يُغامر بمشاركة محمد حمدي أو بنتايك في المباراة بشكل أساسي، خصوصًا أنها مباراة صعبة وقد تُنهي مسيرة أي لاعب، وأعتقد أنه سيدفع بـ عمر جابر في مركز الظهير الايسر الذي خاض المواجهة الأخيرة بالكونفدرالية في نفس المركز".

فولكروج خارج حسابات لوبيتيجي مانشستر سيتي يكسب معركته الأولى ضد البريميرليج

وأضاف: "بالنسة لي، مشاركة عمر جابر ظهير أيسر لن تكون مفاجأة، وهو لاعب يمتلك خبرات كبيرة، وسبق ولعب في مباريات كثيرة في هذا المركز، والدفع بمحمد حمدي في أول مباراة بقميص الزمالك أمام الأهلي وفي بطولة قارية، سيكون أمر صعب، لو أنا المدير الفني سألعب بـ(عمر جابر)، وكولر رفض المجازفة بـ كريم الدبيس بعد إصابة علي معلول، ودفع بكريم فؤاد بدلا منه".

وأكمل: "هناك البعض يخشى من مشاركة أي لاعب صغير وجديد في لقاءات القمة خوفًا من عدم تقديم الأداء المرجو، ويتم أخذ انطباع سيئ عنه".

وتابع: "أتوقع تألق بعض اللاعبين في الفريقين منهم زيزو ومصطفى شلبي مع عبدالله السعيد في الزمالك وهم قادرين على صناعة الفارق هجوميًا، بينما في الأهلي هناك وسام أبوعلي الهداف المميز وإمام عاشور أصبح متمرس في البطولات".

وزاد: "من الصعب توقع النتيجة، ولكن من سيسجل مبكرًا سيكون حظوظه أكبر في حسم اللقب لصالحه، شاركت في العديد من لقاءات الأهلي والزمالك، وصنعت أهداف لحسام حسن وجمال حمزة في الأبيض والأخير كان يتألق في لقاءات القمة، وهو من اللاعبين الذين لم يحصلوا على حقهم وهو من النجوم الكبار".

وأتم: "اللاعبين المصريين أصبحوا متعطشين لرؤية الأجواء الجماهيرية والتنظيم المميز، وهو ما يجعل إقامة المباريات خارج مصر لها شكل مختلف، والأجواء في السعودية رائعة وكل لاعب يريد تقديم أفضل ما لديه في وجود تشجيع ودعم جماهيري يمنحه الثقة في نفسه وكل لاعب يتمنى اللعب والمشاركة بالتأكيد في السوبر الإفريقي".
 

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • عاجل|البنك الأوروبي يكشف عن 5 مؤشرات إيجابية تدفع لنمو الاقتصاد المصري
  • وزير الخارجية يشدد على الرفض الكامل لأن تكون هناك دولة فوق القانون وغير خاضعة للمساءلة
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • وزير الخارجية يشدد على الرفض الكامل لأن تكون هناك دولة فوق القانون
  • وزير الخارجية يشدد على الرفض الكامل بأن تكون هناك دولة فوق القانون وغير خاضعة للمساءلة
  • نجم الكرة المصرية السابق: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • عامر حسين يكرم لاعبة سموحة ومنتخب مصر للكرة النسائية