فن، بعد ملايين عيد الأضحى منافسة شرسة لـ 4 نجوم في دور العرض،تستقبل دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة القادمة مجموعة كبيرة من الأفلام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد ملايين عيد الأضحى .. منافسة شرسة لـ 4 نجوم في دور العرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد ملايين عيد الأضحى .. منافسة شرسة لـ 4 نجوم في...

تستقبل دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة القادمة مجموعة كبيرة من الأفلام المختلفة، بعد انتهاء موسم عيد الأضحى 2023 وحصد كثير من الإيرادات، حيث تجاوز إيرادات عيد الأضحى ما يقرب من 110 ملايين جنيه فى منافسة كبيرة ضمت أفلام ، بيت الروبي وتاج والبعبع ومستر إكس. 

فيلم مرعي البريمو  

أما موسم الصيف فيتوقع له الجميع حصد المزيد من الإيرادات لكونه يشهد منافسة قوية بين كبار النجوم وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي الذي يستعد لطرح فيلمه الجديد مرعي البريمو وتحديدا يوم 2 أغسطس المقبل.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم مرعي البريمو، الذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي وغادة عادل، البرومو الأول من العمل المقرّر طرحه خلال شهر أغسطس المقبل.

فيلم "مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه".

فيلم ع الزيرو

كما يستعد أيضا النجم محمد رمضان أن يخوض هذا الموسم بفيلمه الجديد ع الزيرو" بعد خروجه من موسم عيد الأضحى لظروف إنتاجية.  

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الدعائى له استعداد لطرحه نهاية شهر يوليو الجاري، وظهر فى البرومو تفاصيل شخصية محمد رمضان التى يجسدها فى الفيلم وهي عبارة عن شخص يفقد زوجته ويحاول أن يعتني بأولاده إلا أنه يقع فى العديد من المشاكل والصدمات التى تجعله ينحرف عن الطريق السليم.

أبطال فيلم ع الزيرو 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى وشريف دسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

فيلم مطرح مطروح

وأيضا من الأفلام التى تم الإعلان عن طرحها فى هذا الموسم فيلم الفنان محمود حميدة مطرح مطروح للمنتج محمد السبكي .  

الفيلم يتم طرحه يوم 19 من شهر يوليو الجاري ويشمل الكثير من النجوم بجانب محمود حميدة ومنهم كريم عفيفي وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر ومحمد السعدني ومن تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.  

 

فيلم البطة الصفرا

كما يستعد أيضا كل من غادة عادل ومحمد عبد الرحمن لطرح فيلمهما الجديد البطة الصفرا ضمن موسم الصيف حيث بدأ الثنائى بالترويج للفيلم على صفحاتهم الشخصية استعداد لطرحه.  

أبطال البطة الصفرا

ويلعب بطولة فيلم “البطة الصفرا”، النجوم محمد عبد الرحمن وغادة عادل، بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت. 

أغاني فيلم البطة الصفرا

وانتهى صناع فيلم “البطة الصفرا” من تسجيل ثلاث أغانٍ خاصة بالفيلم سيتم طرحها كمواد دعائية للفيلم، بالإضافة لوجودها ضمن أحداثه. 

الأغاني الثلاث كلها من كلمات مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهندسة صوتية ماهر صلاح. 

الأغاني الثلاث بأصوات النجوم عبد الباسط حمودة وأحمد أمين، وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة للمطرب الصاعد أحمد الخطيب.

محمد إمام لم يستقر على طرح أبو نسب 

أما فيلم الفنان محمد إمام والذى يحمل اسم أبو نسب لم يستقر حتى الآن على طرحه سواء فى موسم الصيف الحالى أو موسم رأس السنة الجديدة.

ويواصل الفنان محمد عادل إمام تصوير مشاهد فيلمه الجديد أبو نسب، استعداد لعرضه نهاية فصل الصيف.

ويصور إمام خلال هذه الفترة داخل أحد الفنادق الخاصة، حيث إن المشاهد التى يقوم بتصويرها تجمعه بالفنانة ياسمين صبري وماجد الكدواني بطلي العمل.  

تفاصيل فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو البطة الصفرا الفنان محمد محمد إمام دور العرض ع الزیرو أبو نسب

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات

نجح فيلم “اللعب مع العيال” فى تحقيق إيرادات بلغت 31 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات.

وكان شارك النجم محمد عادل إمام جمهوره صورة على صفحته الرسمية بموقع تبادل "إنستجرام"، صورة تجمعه بالمخرج شريف عرفة بعد تعاونهما فى فيلم “اللعب مع العيال” الذى يعرض حاليا بدور العرض.

وعلق محمد عادل إمام قائلا: "مع الاستاذ اللي كان نفسي أمثل معاه لو حتى مشهد، اتشرفت بالشغل معاك، واستمتعت بكل لحظة جنبك".

محمد إمام وشريف عرفة 

حرص الفنان محمد إمام، على توجيه رسالة إلى صناع فيلم "ولاد رزق3"، وذلك بعد النجاح الذي حققه الفيلم بمجرد طرحه في دور العرض السينمائي للمشاركة فى موسم عيد الأضحى السينمائى.

ولاد رزق 3 

حيث نشر الفنان محمد إمام على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ترتيب تصدر الأفلام، وجاء فيلم "ولاد رزق ٣ " فى المركز الأول، ثم جاء فيلم "اللعب مع العيال" فى المركز الثانى.

مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق

وعلق الفنان محمد إمام على الترتيب "مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير".

 

وأضاف: "خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح ده السينما المصرية والعربية، الصناعة دى هدفها هو اسعادكم، إن شاء الله نتقابل فى افلام اضخم واحلى".

أحمد عز 

نجح فيلم “اللعب مع العيال” بطولة الفنان محمد إمام فى تحقيق إيرادات بلغت 18 مليونا و686 ألفا و282 جنيها، وذلك خلال 9 أيام عرض فى السينمات.

حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم 12 يونيو.

وطرح فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام وباسم سمرة بشكل رسمي، بدور العرض السينمائى، بموسم عيد الأضحى المقبل.

اللعب مع العيال "اللعب مع العيال" التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة 

فيلم"اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار".
 

أبطال اللعب مع العيال

والعمل بطولة بيومي فؤاد، باسم سمره، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

اللعب مع العيال 

وكان نجح مسلسل كوبرا بطولة  النجم محمد عادل إمام ، فى تصدر قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال المسلسل

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام 


وكان جمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

واحتفل الفنان محمد إمام مؤخرًا بإيرادات فيلم “أبو نسب” والتي وصلت إلى 30 مليون جنيه في مصر.


حيث كتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله.. أبو نسب 30 مليون إيرادات في مصر”.

قصة أبو نسب 

أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم ومشكلات تواجه الشباب، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مليء بالأكشن والمفاجآت، حيث يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أن والدها شخصا خطيرا، يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

أبطال أبو نسب

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام،  ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

من ناحية أخري، يقدم محمد إمام فى ماراثون رمضان مسلسل "كوبرا" وهي دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

ويعود محمد إمام إلى دراما المقبل بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله "النمر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

النمر

وكانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كلا من هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وأخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب .

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب