بوابة الفجر:
2024-09-14@22:44:41 GMT

وائل الدحدوح: فخور بتكريم نقابة الصحفيين بمصر

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

قال الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح، إنه رغم كل تلك الظروف المؤلمة التي تحدث في قطاع غزة مستمرين فى التغطية الخاصة، وهذه الرسالة الصحفية.

منتخب الشباب يستعد خماسي زمالك 2005 استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا 2025 وائل الدحدوح: الشعب الفلسطيني يمر بظروف صعبة ومؤلمة جدا

وأضاف "دحدوح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة "الحياة" أنه على الرغم من كل الصعوبات والتحديات، فان هناك أمور مشرقة ومنها خبر ترشيحه من قبل نقابة الصحفيين المصريين.

رسالة شكر لنقابة الصحفيين المصرية

 ووجهه رسالة لنقابة الصحفيين قائلًا: "أنا اشكرهم وهذا وسام شرف لنا، ونحن نبذل قصار الجهد، ولا ننتظر أى جوائز، ولكن هذا التقدير والتكريم وهو محل ترحيب وفخر ويشعرنا بالسعادة".

 

وتابع: " ما نقدمه من جهد فهو مقدر من قبل أشقائنا قى مصر، وسائر الدول العربية، وهذا يخفف الضغط علينا ويحمل مزيد من المسئولية على عاتقنا، وقررنا أن نستمر فى حمل هذه الرسالة النبيلة، وأداء هذا الواجب المهنى مهما كانت التحديات"، معربا عن تمنيه بانتهاء الحرب.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لجنة الشؤون العربية بـ«الصحفيين» تستضيف سفير تركيا الخميس

تستضيف لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين السفير التركي موتلو شن في حوار مفتوح حول العلاقات الثنائية، والموقف التركي من تداعيات الصراع في المنطقة، يوم الخميس المقبل 19 سبتمبر2024 في الخامسة مساء بالقاعة المستديرة، الطابق الثالث بمبنى النقابة.

نقابة الصحفيين

في سياق متصل، كانت استضافت لجنة الشئون الخارجية بنقابة الصحفيين السفير اليابانى بالقاهرة السيد «أوكا هيروشي» الذي حضر العرض الحصري لرائد الفن التقليدي المسرحي اليابانى الهزلي «نومورا تاي ايتشرو»، بالتعاون مع جمعية خريجي أقسام اللغة اليابانية بالجامعات المصرية.

وأعرب السفير الياباني عن تقديره لإستضافة نقابة الصحفيين لهذا العرض، والتعاون الذى توليه النقابة، مع سفارة اليابان بالقاهرة، وهو ما يأتى تعبيرا عن العلاقات المتميزة والقوية بين الجانبين المصري والياباني، ليس فقط في المجال الاقتصادي، لكن أيضا في التبادل الثقافي بين الشعوب، مؤكدا سعيه لمزيد من التعاون مع النقابة خلال الفترة المقبلة.

العلاقات المصرية اليابانية 

أشار حسين الزناتي وكيل النقابة رئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية، إلى التميز الذى تشهده العلاقات المصرية اليابانية، وتقدير اليابان لدور الصحافة، حتى أن صحيفة يابانية واحدة، وهى صحيفة أساهي يبلغ عدد النسخ المتداولة منها حوالي 11 مليون نسخة يوميا، وهو مايعكس دور الصحافة فى بناء واستمرار تفوق دولة اليابان وشعبها وإيمانهما بدور الصحافة فى بناء مستقبل وتطور الدول، وهى الرسالة التى تسعى إليها دائما وابداً نقابة الصحفيين على مدار تاريخها.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين عن جدل قانون الإجراءات الجنائية: لسنا في معركة وإنما مجرد إبداء رأي
  • بشأن قانون الإجراءات الجنائية| نقيب الصحفيين: "مبنزعلش من الهجوم"
  • لجنة الشؤون العربية بـ«الصحفيين» تستضيف سفير تركيا الخميس
  • رسالة السنوار للسيد حسن نصر الله.. الأبعاد والدلالات
  • عمرو أديب يشيد بدور نقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية ضد الصحفي بن مخاشن
  • بيان من نقابة الصحافة اللبنانية.. وهذا ما جاء فيه
  • عاجل.. نقابة الصحفيين تشطب ياسر بركات رئيس تحرير "الموجز" من جداولها بسبب حالات الفصل التعسفي
  • شطب ياسر بركات من جداول نقابة الصحفيين
  • هوكشتاين سيصل إلى المنطقة.. ما هي الرسالة التي يحملها إلى إسرائيل؟