شمسان بوست / عدن _ خاص:


شدد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور على ضرورة تكاتف الجميع للنهوض بشركة النفط اليمنية فرع عدن وتجاوز العقبات والتحديات التي تواجهها الشركة.

وأكد المدير التنفيذي بكلمته التي ألقاها اليوم في اللقاء التّقييمي التشاوري الموسع لقيادات وكوادر شركة النفط اليمنية – فرع عدن أهمية الدور الكبير لشركة النفط فرع عدن والتي تعد من أهم وأكبر فروع الشركة وتقوم بتغطية نطاق جغرافي واسع متمثل بأربع محافظات هامة.



وأشار المدير التنفيذي إلى أن الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية تقف إلى جانب قيادة وموظفي فرع الشركة بعدن ولن تتوانى عن تقديم أي مساعدة وستعمل على تذليل العقبات التي تواجه عمل الفرع.

وأوضح أن العلاقة مع الوكلاء علاقة شراكة تكاملية لتقديم خدمات أفضل للمواطن في إطار اللوائح والأنظمة التي تقرها الجهات المختصة وقوانين عمل شركة النفط اليمنية مشيدا بالدور الذي يقدمه القطاع الخاص لتغطية السوق المحلية للوقود إلى جانب شركة النفط اليمنية وفروعها المختلفة.

عقب ذلك ألقى مدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح الجريري كلمة أكد خلالها أن انعقاد هذا اللقاء يأتي للخروج بتوصيات تعمل على تحسين جودة عمل الشركة وتعزيز حضورها الفعال في سوق المشتقات النفطية.

ووجه الجريري الشكر للمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور على حضوره اللقاء التقييمي التشاوري الموسع ودعمه المتواصل لفرع عدن كما قدم الشكر لوكلاء الشركة من ملاك المحطات على جهودهم المبذولة في إنجاح عمل الشركة.

وفي ختام اللقاء قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور ومدير فرع عدن الدكتور صالح الجريري بتكريم عدد من وكلاء وملاك المحطات الأهلية في النطاق الجغرافي لفرع عدن وذلك مقابل أعمالهم وقوفهم إلى جانب الشركة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: لشرکة النفط الیمنیة شرکة النفط الیمنیة فرع عدن

إقرأ أيضاً:

حركة تنقلات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

أصدر المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، اليوم حركة تنقلات بالشركة تضمنت نقل كل من  :-

1ـ  نقل المهندسة امال عبد الحميد عبد الحميد بركات ـ رئيس قطاع شبكات توزيع كهرباء القليوبية للعمل بوظيفة رئيس قطاع شبكات توزيع كهرباء المنوفية.
2ـ  نقل المهندسة  هناء الطنطاوي ابراهيم شيح ـ رئيس قطاع التفتيش الفني والمالي والتجاري للعمل بوظيفة رئيس قطاع شبكات توزيع كهرباء القليوبية.
3 ـ نقل  المهندس محمد ابراهيم محمد السيد ـ رئيس قطاع العدادات والدفع المسبق للعمل بوظيفة رئيس قطاع التفتيش الفني والمالي والتجاري.
4 ـ  نقل المهندس ايمن محمود صدقي عبد العزيز حسانين ـ رئيس قطاع شبكات توزيع كهرباء غرب الغربية للعمل بوظيفة رئيس قطاع العدادات والدفع المسبق.
5 ـ  نقل  المهندس  احمد كمال محمد الغباشى فايد ـ رئيس قطاع المشروعات والمشرف علي الادارة العامة للشئون الفنية بالمنوفية للعمل بوظيفة رئيس قطاع شبكات توزيع كهرباء غرب الغربية.
6 ـ  نقل المهندسة  لمياء محمد محمد القاضي ـ رئيس قطاع التحكم والوقاية والإتصالات والمشرفه على الإدارة العامة للشون الفنية غرب الغربية للعمل بوظيفة رئيس قطاع المشروعات.
7 ـ  نقل المهندس حاتم محمد صلاح الدين طعيمة ـ رئيس قطاع شبكات توزيع كهرباء المنوفية للعمل بوظيفة رئيس قطاع التحكم والوقاية والإتصالات.

وتأتى هذه الحركة فى إطار العمل المستمر على رفع مستوى الأداء وتجديد الدماء بقطاعات الشركة المختلفة .
 

مقالات مشابهة

  • فضل قيام الليل.. احذر فعل يقع فيه الجميع يحرمك من 13 نعمة
  • وزير النفط والمعادن يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • وزير النفط والمعادن يناقش سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • الإنمائي الأممي: مساع للنهوض بواقع القطاع الخاص في ليبيا   
  • تنمية سيناء.. خطة مصرية شاملة للنهوض بأرض الفيروز
  • ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين بشركة الكهرباء للنصب بمصر الجديدة
  • حركة تنقلات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • احميد يشدد على ضرورة توزيع عائدات النفط بشكل عادل لتحقيق التنمية في مختلف المدن والمناطق الليبية
  • في اليابان.. تفعيل مشاعر الحنين لزمن ألعاب الفيديو في أول متحف لشركة نينتندو
  • 10 حالات يحق فيها لشركة المياه رفع العداد وفصل الخدمة.. احذرها