موقع 24:
2024-07-08@10:09:56 GMT

مدرب النصر: رونالدو وظيفته "لاعب" فقط!

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

مدرب النصر: رونالدو وظيفته 'لاعب' فقط!

قال المدير الفني لفريق النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، إن مواطنه نجم الفريق كريستيانو رونالدو لا يتحكم بالنادي مثلما يتردد.

وأوضح كاسترو في تصريحات نشرتها صحيفة الرياضية السعودية، نقلاً عن لقاء له مع قناة سبورت تي في البرتغالية، أن ما يتردد عن تدخل رونالدو في الأمور الفنية وفيما يتعلق بغرفة الملابس، هو أمر خاطئ.


وأضاف أن رونالدو يقوم بعمله بشكل جيد كقائد للفريق، مشيراً إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الاحترافية التي تمكنه من التعامل بشكل مثالي.

#رونالدو يختتم 2023 بهدفه الـ54 #24Sport https://t.co/UPKQCPQMLV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 31, 2023


وفي حديثه عن الفترة التي قضاها رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض كاسترو إبداء رأيه في ذلك، مؤكداً أن رونالدو فقط هو من يجيب على هذا السؤال.
وتابع المدرب البرتغالي أن رحيله عن النصر بيد إدارة النادي، نافياً الأنباء التي تحدثت عن إمكانية عودته للتدريب في بلاده في الفترة المقبلة مع أحد الأندية.
وأكد كاسترو أن قائمة الأجانب بالفريق، والبالغ عددها ثمانية لاعبين، كافية بالنسبة له، مستبعداً التعاقد مع أسماء جديدة في فترة الانتقالات الشتوية.
ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم برصيد 46 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف المتصدر الهلال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رونالدو كريستيانو رونالدو النصر السعودي النصر

إقرأ أيضاً:

سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو

نواف السالم

دخل “اليوتيوبر” الشهير سبيد، المعروف بعشقه للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في حالة بكاء هستيرية عقب خسارة المنتخب البرتغالي أمام فرنسا والخروج من بطولة يورو 2024.

ونشر “سبيد” فيديوهات له عبر حسابه على منصة “إكس” وهو يدخل في حالة بكاء كبيرة، وقام بتحطيم عدة أكواب زجاجية كانت متواجدة أمامه على المنضدة، لتظهر يده بعد ذلك ملطخة بالدماء.

وظهر على سبيد علامات التأثر الشديد بخسارة صديقه كريستيانو رونالدو، الذي اعتاد السفر لمشاهدة المباريات التي يشارك فيها سواء مع الأندية أو المنتخب البرتغالي.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي بطولة أوروبا “يورو 2024” بعد مباراة ماراثونية ضد البرتغال، حُسمت بركلات الترجيح (5-3) لمنتخب الديوك، بعد نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720219887864.mp4

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • عائلة رونالدو تُخفف عنه ألم الخروج من «يورو 2024»!
  • عائلة كريستيانو رونالدو تواسيه بعد وداع منافسات يورو 2024
  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • حسرة رونالدو بعد توديع اليورو 2024 .. فيديو