بوابة الفجر:
2024-07-07@00:30:39 GMT

ليفربول يعلن عودة لاعبه من الإعارة

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

أعلن ناديا لايبزيج الألماني وليفربول الإنجليزي، عن عودة المهاجم البرتغالي فابيو كارفاليو إلى صفوف الفريق الإنجليزي وذلك قبل نهاية إعارته لموسم واحد لصفوف الفريق الألماني.

وقال لايبزيج في بيان له، اليوم الأحد: "انتهت فترة إعارة فابيو كارفاليو في لايبزغ مبكرًا، سيعود المهاجم إلى النادي الإنجليزي".

منتخب الشباب يستعد خماسي زمالك 2005 استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا 2025 أول تعليق من أرتيتا بعد الخسارة أمام فولهام

وانضم كارفاليو إلى لايبزيج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من ليفربول في الصيف، وخاض 15 مباراة للفريق الألماني، منها ثلاث مباريات فقط كأساسي.

وقال المدير الرياضي للايبزيج روفن شرودر: "فابيو قدم نفسه بسرعة هنا، لكن كلا الطرفين توقعا أكثر من ذلك خلال فترة وجوده هنا، خاصة فيما يتعلق بوقت اللعب مع الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • بعد 44 مباراة.. إليكم ترتيب هدافي يورو 2024
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز