صحافة العرب:
2024-09-17@03:47:46 GMT

رسالة عاجلة من بلدية إسطنبول الى سكان المدينة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

رسالة عاجلة من بلدية إسطنبول الى سكان المدينة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رسالة عاجلة من بلدية إسطنبول الى سكان المدينة، بدأت إدارة المياه والصرف الصحي İSKİ التابعة لبلدية إسطنبول الكبرى في اتخاذ إجراءات للتصدي لتحدي نقص المياه في المنطقة. وفي هذا السياق، بدأت .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسالة عاجل ة من بلدية إسطنبول الى سكان المدينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسالة عاجلة من بلدية إسطنبول الى سكان المدينة

بدأت إدارة المياه والصرف الصحي (İSKİ) التابعة لبلدية إسطنبول الكبرى في اتخاذ إجراءات للتصدي لتحدي نقص المياه في المنطقة. وفي هذا السياق، بدأت بلدية إسطنبول بإرسال رسائل نصية قصيرة إلى سكان المدينة تحثهم على ضرورة ترشيد استهلاك المياه.

وصلت الرسائل النصية القصيرة لسكان إسطنبول بتحذيرات حول استهلاك المياه الزائد وأرقام قياسية تُحقق في استهلاك المياه. حيث تم الإشارة إلى استهلاك يصل إلى 3 ملايين و550 ألف و435 متر مكعب من المياه في يوم واحد، وهو رقم قياسي على الإطلاق في المدينة.

تشدد الرسائل النصية القصيرة أيضًا على الوضع الجاف الذي تمر به المنطقة بشكل عام، وتدعو سكان إسطنبول إلى ترشيد استهلاك المياه وتقليله بقدر الإمكان في الحياة اليومية. تعكس هذه الدعوة حاجة إدارة المياه والصرف الصحي لتعاون الجميع في الحفاظ على الموارد المائية المحدودة والتصدي لتحديات الجفاف.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها بلدية إسطنبول للتوعية بأهمية استدامة المياه والتحكم في استهلاكها. وتعكس الرسائل النصية القصيرة إلتزام البلدية بتعزيز الوعي بين سكان المدينة وتشجيعهم على اتخاذ إجراءات للحد من استهلاك المياه وترشيدها.

يعد التوعية بترشيد استهلاك المياه في ظل الجفاف أمرًا حيويًا للحفاظ على موارد المياه الثمينة والحفاظ على استدامة البيئة. من المهم أن يتعاون جميع سكان إسطنبول ويتبنوا ممارسات استدامة المياه في حياتهم اليومية للمساهمة في حماية وصون هذه المورد الحيوي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المیاه فی

إقرأ أيضاً:

حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة

استهلت إسطنبول يومها بحادث سير مأساوي صباح اليوم في منطقة إسطوتش على طريق TEM السريع، حيث اصطدمت 8 مركبات ببعضها في حادث متسلسل مروع.

وفاة شخصين وإصابة 5 بجروح خطيرة

وفقًا للتقارير، أسفر الحادث عن وفاة شخص في موقع الحادث على الفور، بينما تم نقل 6 آخرين إلى المستشفى بعد تعرضهم لإصابات خطيرة. ورغم الجهود الطبية، فارق أحد المصابين الحياة في المستشفى.

إغلاق مؤقت للطريق

مقالات مشابهة

  • البصرة.. حيث يقتل الهواء سكان المدينة
  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة «تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة»
  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة
  • خلال 48 ساعة.. تحرير 294 مخالفة لمحال بسبب ترشيد استهلاك الكهرباء
  • المدينة تنهار.. رئيس بلدية صفد يطالب الاحتلال بإيقاف هجمات حزب الله
  • رئيس بلدية صفد: المدينة تنهار ويجب اتخاذ قرار لإيقاف هجمات حزب الله
  • إعلام إسرائيلي عن رئيس بلدية صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024.. منها المحفظة البنكية
  • توجيهات عاجلة من وزير الإسكان قبل قطع المياه لمدة 3 أيام عن القاهرة الجديدة