بوابة الفجر:
2024-09-30@19:09:22 GMT

دعاء استقبال العام الجديد 2024

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

تفصلنا دقائق قليلة عن بداية العام الجديد 2024، ويحرص الكثيرون على ترديد دعاء بداية العام الجديد، حيث يتصدر دعاء العام الجديد محركات البحث وتريند جوجل.

دعاء استقبال العام الجديد 2024دعاء استقبال العام الجديد 2024اللهم أنا نسألك خير هذا العام وخير ما فيه، ونعوذ بك من شره وشر ما فيه.اللهم قر أعيننا بما نتمنى، وراضنا بما نأمل.

اللهم قربنا لكل عملا يقربنا إليك.اللهم اجعل هذا اليوم خاتمة خير على عامنا، واستقبل العام الجديد بفرح وسعادة ورزق وصحة وسلام.اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتقبل توبتنا، واجعلنا من الذين يدخلون العام الجديد بقلوب نقية وأرواح مطمئنة.اللهم أنعم علينا بالعافية في العام الجديد، واحفظنا من كل سوء ومكروه.اللهم ارزقنا السعادة في العام الجديد، واجعلها تملأ حياتنا وحياة أحبتنا.اللهم بارك لنا في أوقاتنا وأعمالنا في العام الجديد، وسخر لنا النجاح والتوفيق في كل ما نقوم به.اللهم اجعل هذا العام الجديد فاتحة خير على أمتنا، واحفظ بلادنا وشعوبنا من كل مكروه ومحنة.اللهم اجعل لنا في العام الجديد أهدافًا نبيلة وأحلامًا كبيرة، ووفقنا لتحقيقها بإرادتك وقوتك.اللهم ارزقنا العلم والحكمة في العام الجديد، واجعلنا من الذين يساهمون في بناء المجتمع وخدمة الناس.اللهم ألهمنا القوة والصبر في مواجهة التحديات والصعاب في العام الجديد، وسدد خطانا على الطريق الصواب.اللهم ارزقنا الرضا والسكينة في العام الجديد، واجعلنا من الذين يعيشون حياة مليئة بالسعادة والهناء. أدعية العام الجديد 2024

هذه بعض الأدعية التي يمكن أن ندعو بها في اليوم الأخير من العام، لكن يجب أن نتذكر أن الدعاء ليس مجرد كلمات، بل هو تواصل مباشر مع الله وتعبير عن حاجاتنا وآمناتنا، لذا، يجب أن ندعو بإخلاص وتوجه قلوبنا نحو الله، ونثق بأنه سيستجيب لدعواتنا بالطريقة التي يراها مناسبة.

ويجب علينا أن نتذكر أن الدعاء ليس مقتصرًا على اليوم الأخير من العام فحسب، بل يمكننا أن ندعو في أي وقت وفي أي مناسبة، الدعاء هو سلاحنا الأقوى ووسيلتنا للتواصل مع الله وطلب رحمته وبركته في حياتنا.

فرصة جديدة.. دعاء العام الجديد 2024 لتحقيق الأمنيات اللهم أجمعنا على طاعتك وذكرك.. دعاء العام الجديد لأسرتي أدعية استقبال العام الجديد 2024 كبيرةدعاء استقبال العام الجديد 2024

اللهمّ إنّي أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات. 

اللهمّ أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك. اللهمّ إنّي أعوذ بك من علمٍ لا ينفع، وقلبٍ لا يخشع، ودعاءٍ لا يسمع، ونفسٍ لا تشبع، اللهمّ إنّي أعوذ بك من هؤلاء الأربع. 

اللهمّ اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولّني فيمن تولّيت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرّ ما قضيت، إنّك تقضي لا ويُقضى عليك، إنّه لا يذلّ من واليت، ولا يعزّ من عاديت، تباركت ربّنا وتعاليت.

اللهم ثبت قلبي على الهدى والتقى واهدني لما تُحب وترضى وارحم ضعفي وقلة حيلتي واغفر لي يا غفور يا كريم. اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وهداها، وأعوذ بك يا الله من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دعاء استقبال العام دعاء استقبال العام الجديد العام الجديد 2024 دعاء استقبال العام الجديد 2024 فی العام الجدید أعوذ بک من

إقرأ أيضاً:

حفل استقبال طلاب كلية التكنولوجيا والتنمية بمناسبة العام الدراسي الجديد

نظمت كلية التكنولوجيا والتنمية بجامعة الزقازيق، اليوم حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى، وذلك من تنفيذ اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر.

 جاء ذلك بحضور الدكتور خالد محروس عميد الكلية، ووكلاء الكلية ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

وبدأت فعاليات الحفل باستقبال الطلاب الجدد، ثم السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، أعقبها تلاوة من آيات الذكر الحكيم، وتقديم فقرة غنائية بصوت الطالب أسامة إبراهيم أحد طلاب فريق كورال جامعة الزقازيق، وشرح توضيحي من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكلية للأقسام، ومتطلبات سوق العمل ومواصفات الخريج والساعات المعتمدة، وما تتميز به الكلية، وطبيعة الدراسة.

وكان الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، قد أكد أن الجامعة اتخذت كل التدابير اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، بما يوفر للطلاب جو دراسي مناسب يتماشى مع استراتيجية الجامعة الهادفة إلى توفير البيئة الأكاديمية التى تساعد الطلاب في التفوق والتميز، مشيرا إلى تذليل جميع العقبات ومساندة الطلاب خلال مشوارهم الدراسي بدءاً من العام الجامعى الأول لهم حتى التخرج.

وقدم الدكتور إيهاب الببلاوى، نائب رئيس الجامعة، التهنئة لأبنائه الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، مقدماً الشكر لإدارة الكلية ودورها المهم فى إعداد كوادر متميزة على قدر عالٍ من المسئولية.

وأشاد الببلاوي بحرص الإدارة على تقديم كافة سبل الراحة، وتلبية احتياجات الطلاب، وتشجيعهم على النجاح والتفوق لتذليل العقبات التى تواجههم.

ورحب الدكتور خالد محروس عميد الكلية، بأبنائه الطلاب الجدد فى رحاب كلية التكنولوجيا والتنمية، مؤكداً أن الشباب هم مستقبل مصر الواعد، ومن يتحملون مسئولية العمل المهني والمجتمعي والوطني مستقبلاً، معبراً عن بالغ سعادته لتواجده مع الطلاب متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مختلف المجالات.

يشار إلى أن الحفل شمل فقرات متنوعة مثل قصائد شعرية وأغاني وطنية وأنشطة طلابية، وتم عرض فيديو عن الخريجين.

مقالات مشابهة

  • اللَّهُمَّ أَدْخِلْهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ.. دعاء بدء الشهر الجديد |ردده الآن
  • دعاء سيد الاستغفار كامل.. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
  • كسوف الشمس 2024.. موعده وكيفية أداء صلاته والأدعية المستحبة
  • حفل استقبال طلاب كلية التكنولوجيا والتنمية بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • دعاء لأهل لبنان.. «اللهم إنا نستودعك رجالها ونساءها وشبابها»
  • غدا.. انطلاق العام الجامعي الجديد بـ"طيبة التكنولوجية" بالأقصر
  • العالمي للفتوى ينصح الطلاب في عامهم الدراسي الجديد
  • أفضل أدعية مستجابة لأهل لبنان
  • أفضل دعاء للتوبة.. «ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا»