شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن جهتا الداخلة واد الذهب والأندلس تبحثان تعزيز شراكتهما،  قام وفد من جهة الداخلة واد الذهب ، هذا الأسبوع بزيارة عمل إلى جهة الأندلس، وذلك بهدف تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات.ويضم الوفد .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهتا الداخلة-واد الذهب والأندلس تبحثان تعزيز شراكتهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهتا الداخلة-واد الذهب والأندلس تبحثان تعزيز شراكتهما

 قام وفد من جهة الداخلة واد الذهب، هذا الأسبوع بزيارة عمل إلى جهة الأندلس، وذلك بهدف تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات.

ويضم الوفد لمينا عمايف نائبة رئيس مجلس الجهة، ورشيد زوين، نائب رئيس لجنة المالية والميزانية والبرمجة، وحمدي أهل السيد، المدير العام لشؤون الرئاسة والمجلس.

والتقى أعضاء الوفد المغربي، خلال زيارة عمل إلى إشبيلية، برفقة رئيسة الجمعية الكنارية لأصدقاء المغرب، جوانا غونزاليس، مع رئيس البرلمان الإقليمي للأندلس، جيسوس أغيري مونوز، والأمين العام من أجل العمل الخارجي، والاتحاد الأوروبي والتعاون في الحكومة الإقليمية، إنريك ميلو.

وشكلت هذه اللقاءات، التي عقدت بحضور القنصل العام للمغرب في إشبيلية، السيد سيدي سيدي أباح، فرصة للتأكيد على أهمية إقامة “شراكات استراتيجية” بين المنطقتين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وبهذه المناسبة، ناقش الطرفان آفاق التعاون في مجال الإدارة المحلية والتنمية المستدامة.

كما أتاحت هذه الزيارة لوفد مجلس جهة الداخلة- واد الذهب استعراض المشاريع المهيكلة الرئيسية في المنطقة، ولا سيما التي تندرج في إطار النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية، وإبراز زخم التنمية والتقدم اللذي تشهده لؤلؤة الجنوب على جميع المستويات.

ظهرت المقالة جهتا الداخلة-واد الذهب والأندلس تبحثان تعزيز شراكتهما أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات والصين تبحثان التعاون العسكري والدفاعي

التقى اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، بمكتبه في وزارة الدفاع، بالفريق أول تشانغ دينغ تشيو، قائد القوات الجوية الصينية، والوفد المرافق له، وذلك في إطار حرص وزارة الدفاع على تعزيز مجالات التعاون العسكري مع الدول الصديقة.

واستعرض الجانبان أوجه التعاون الثنائي في المجالات العسكرية والدفاعية، وسبل دعمها وتطويرها، بما يكفل تحقيق المزيد من التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • الصين وتركيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات
  • الإمارات والصين تبحثان التعاون العسكري والدفاعي
  • الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر
  • الدفع بـ 6 سيارات إطفاء وإسعاف لحريق القصر بالوادي الجديد
  • اندلاع حريق بمزارع نخيل بقرية القصر بمركز الداخلة
  • سعر الذهب في المغرب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024
  • فلسطين وروسيا تبحثان جهود وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة
  • الإمارات وروسيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية
  • قبل التشكيل.. 16 اختصاصا للجنتي الخطة والموازنة والشؤون الاقتصادية بالبرلمان
  • «معلومات الوزراء» يناقش دور صناديق الاستثمار بالمعادن النفيسة فى تعزيز الاقتصاد وتنمية إفريقيا