صدى البلد:
2024-07-04@11:52:21 GMT

بإطلالة لافتة | داليا مصطفى تثير إعجاب متابعيها

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

حرصت الفنانة داليا مصطفى علي مشاركة جمهورها ومتابعيها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وتألقت داليا مصطفى بإطلالة جريئة خطفت الأنظار مرتدية فستان ستان مكشوف باللون الأحمر وهو ما جعل إطلالتها مثيرة وأنيقة.

وتتميز الفنانة  داليا مصطفى  بمحفاظتها على قوامها المتناسق واختيارها لاستايل يكشف عن أنوثتها، فهي لا تضع الكثير من مساحيق التجميل وتكتفى في أغلب إطلالتها بالبشرة الطبيعية.

 

يذكر أن اخر اعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.
 
أحداث مسلسل علاقة مشروعة 
 
وجسدت خلال الأحداث دور زوجة الفنان ياسر جلال، وهو زوج لديه اهتمام بالمسؤولية تجاه منزله، بالإضافة لامتلاكه حس رومانسي مرهف المشاعر، ولديها من النجم ياسر جلال أولاد، ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم في المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل العمل، وجسدت الفنانة مي عمر دور صديقتها المقربة.

IMG_٢٠٢٣١٢٣١_٠٣٠٤٣٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دالیا مصطفى

إقرأ أيضاً:

تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد

متابعة بتجــرد: عبّرت الفنانة حلا الترك عن انزعاجها من بعض المعجبين الذين يطالبونها بأخذ الصور بالفلاتر، مؤكدةً أن هذه الطريقة لا تعجبها وتزعجها.

ولفتت الترك في مقطع مصوّر عبر “سناب شات” إلى أنها ترفض التقاط الصور بالفلاتر مع المعجبين الذين يطلبون منها اختيار فلتر مناسب للصورة التي يريدون توثيقها معها.

وأكدت الفنانة البحرينية أنها تتلقى أحياناً طلبات تُزعجها ممن يريدون التقاط صورة معها بسبب استخدامهم فلتر معين يغيّر الشكل بالكامل، لافتةً إلى أن البعض يطلبون منها اختيار الفلتر المفضل لها.

وأضافت خلال حوارها مع متابعيها أنها لا تحب  هذه الطريقة وترفض التصوير باستخدام الفلاتر التي تغير الملامح فتبدو كأنها شخص آخر، لافتةً إلى أنها لا تُمانع في أن يستخدم المعجبون الفلاتر في صورهم العادية، لأنهم قد يكونون معتادين على ذلك، أما هي فلا ترغب في توثيق صورها بهذه الطريقة.

وأشارت إلى أنها تتمنى لو كان في مقدورها أن تمنع كل مَن يلتقط صورة معها من استخدام الفيلتر حتى وإن كانت الكاميرا “تظلم أو بها عطل”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وانقسمت التعليقات بين مَن رأى أنها محقّة وأيّد موقفها من الفلاتر، ومَن انتقد ما تقوله، معتبرين أنها لا تزال صغيرة في هذا المجال وتحتاج الى المزيد من النضج والشهرة لوضع شروط على المعجبين.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور