بدعم واهتمام من سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اختتمت المحافظة الجنوبية، المسابقة الإذاعية الوطنية المقامة بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية وإذاعة البحرين، حيث حققت المسابقة نجاحا باهرا بمشاركة وتفاعل من قبل الأهالي بلغ عددها 6 آلاف مشاركة، ومن خلال منصات التواصل وتطبيق المحافظة، حيث كرمت المحافظة الفائزين السبعة، بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة.

وتأتي هذه المسابقة الإذاعية الوطنية، ضمن سلسلة من الفعاليات التي أقامتها المحافظة الجنوبية وفي مقدمتها فعاليات العرضة المتنقلة والتي أقيمت في عدة مناطق شملت: الرفاع، والزلاق، ومدينة خليفة، واحتفال وطني لأهالي مدينة عيسى بمشاركة متميزة عبرت عن معاني الولاء والحب للقيادة الحكيمة والوطن، بالإضافة إلى المهرجان التراثي في منتزه الحنينية، وإقامة بطولة المحافظة الجنوبية لرياضة البادل في نسختها الثانية، وذلك لتعزيز دور الشراكة المجتمعية وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة بالتنسيق مع مختلف الجهات الأمنية والحكومية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني، إلى جانب تعاون القطاع الخاص.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا المحافظة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

فوز 5 معلمين في مسابقة المعلم المبدع المتميز بالإسماعيلية

أعلن الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم فوز خمسة من المعلمين بمدارس الإسماعيلية في مسابقة معلم متميز مبدع بتعليم الإسماعيلية وتصعيدهم على مستوى المحافظة للتمثيل جمهوريا وذلك في المسابقة التي أقامتها المديرية للعام الدراسي 2023\2024.وفي إطار الخطة العامة للإدارة العامة للدعم والتواصل .

وفاز بالمركز الأول المعلمة سميرة سعيد ابراهيم عبدالله من إدارة القنطرة غرب التعليمية بمدرسة النصرالإعدادية المشتركة ك 15 عن مشروع تصحيح الأسئلة المقالية إلكترونيا.

وفاز بالمركز الثاني معلم خبير الرياضيات محمد عبد العظيم محمد كمال من إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية بمدرسة السلام الرسمية للغات عن المشروع الإدارة الرقمية للعملية التعليمية. وفاز بالمركز الثالث  جاكلين جرجس شهدي من ادارة القنطرة شرق بمدرسة القنطرة شرق الابتدائية اخصائى اجتماعى أول، وذلك عن  المشروع التعليم الأخضر كمدخل للانتماء والارتقاء بالعملية التعليمية، وفاز بالمركز الرابع معلم اول رياض الاطفال هناء محمد محمود حسين من اداره فايد التعليميه بمدرسة الفاروق عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي بفنارة عن مشروع التعلم بالغناء.

وفي المركز الخامس فاز معلم أول اللغة الانجليزية حسن محمد الجيلانى محمود من إدارة جنوب الإسماعيلية بمدرسة الشهيد محمد عبد الرحمن للتعليم الأساسي، وذلك عن  المشروع برمجيه بعنوان نمط حياة صحي جيد.

وانطلقت مسابقة معلم متميز مبدع للعام الدراسي الحالي وتم تشكيل لجنة للتقييم خصيصا للمسابقة برئاسة الدكتور محمد بحيري مدير المديرية، وذلك لاختيار أفضل خمسة مشاركين، وأسفرت النتائج عن تصعيد 22 مشارك على مستوى الإدارات وتم التصفية وتصعيد خمس مشاركين على مستوى الوزارة.

مقالات مشابهة

  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • فوز 5 معلمين في مسابقة المعلم المبدع المتميز بالإسماعيلية
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يختتم مشاركته في «طانطان»
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يختتم مشاركته في «طانطان»
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • فتح باب المشاركة في «مسابقة الكتابة الإبداعية»
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • «الثقافة»: مدّ فترة التقدم لـ مسابقة العزف ورقص الباليه حتى 15 أغسطس