تعود من جديد أسرة عمل مسلسل “وبقينا اتنين” لاستئناف تصوير مشاهد المسلسل بعد فترة توقف بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز، حيث كان قرر صناع «وبينا اتنين»، تأجيل عرض المسلسل.

 

صرحت المؤلفة أماني التونسي أن فكرة استخدام تقنية الـ Ai أو الذكاء الاصطناعي، للراحل طارق عبد العزيز، جاءت لاستكمال مشاهده التي ما زالت قائمة، لكن لم يتم التنفيذ حتى الآن"، كما صرحت بأّن العمل يناقش قضية مهمة، وهي قضية الصدمة بعد الانفصال للرجل والمرأة.

 

وكان من المقرر عرض المسلسل يوم 24 نوفمبر، إلى أن استقروا على الموعد النهائي له وهو آخر شهر ديسمبر الجاري، على قناة ON.

 

وقرر المخرج طارق رفعت استئناف تصوير أحداث مسلسل “وبقينا اتنين” بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهر، والعمل من بطولة الفنان شريف منير، ورانيا يوسف.

 

أما عن ما يقال حول استكمال دور الفنان الراحل طارق عبد العزيز بالذكاء الاصطناعي في مسلسل بقينا اتنين مجرد شائعات، وليس له أساس من الصحة، وتم تغيير الخط الدرامي للعمل بعد وفاة طارق عبد العزيز، وانتهت شخصيته عند آخر مشاهده.

 

بأزمة قلبية مفاجأة.. وفاة طارق عبد العزيز أثناء تصوير “وبقينا اتنين”

 

ورحل عن عالمنا يوم الأحد 26 نوفمبر الماضي، الفنان  القدير طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز 55 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره مسلسل “ وبقينا اتنين” والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.


و أوضح القائمين على العمل أن الفنان طارق عبد العزيز كان يواصل تصوير مشاهده بشكل طبيعي في العمل الفني اليوم وكان بحالة صحية جيدة، لكنه فاجأ بنوبة تعب مفاجئة نحو الساعة الثالثة والنصف ظهرًا تم نقله فورًا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكنه توفي بشكل مفاجئ، سيتم الإعلان عن موعد الجنازة أو العزاء في وقت لاحق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي الراحل طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز مسلسل بقينا اتنين وبقينا اتنين الفنان طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز وبقینا اتنین

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • رئيس قسم AI في مايكروسوفت يوضح قانونية استخدام محتوى الإنترنت لتدريب النماذج
  • هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • الجامعة العربية تعقد ورشة عمل حول تعزيز الوعي بأخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي