كتب-أحمد مسعد:

تصوير -محمود بكار:

قال الدكتور سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الوزارة حرصت على تقديم العديد من المنتجات ضمن مبادرة خير مزراعنا لأهالينا، مشيراً إلى تقديم المزيد من المنتجات بمناسبة رأس السنة الميلادية.

وأضاف "صالح"، في تصريحات لمصراوي، أنه سيتم توفير كرتونة البيض بأسعار مخفضة تصل إلى 125 جنيهًا.

وأوضح أن الوزارة لديها 8 محطات لإنتاج بيض المائدة بإجمالي إنتاج 320 مليون بيضة سنويا، مؤكداً أن أسعار وزارة الزراعة تنافسية بحيث تقل عن الأسواق الخارجية بفارف 35%.

وتابع: :الهدف من تقديم هذه المنتجات هو تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري وفقاً لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والقيادة السياسية".

وأشار إلى أن السيارات تحتوي على العديد من المنتجات من جبن وعسل وييض وغيرها من المنتجات الأساسية، مضيفاً أن هذه السيارات ستتحرك إلي الميادين والشوارع الرئيسية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أسعار البيض وزارة الزراعة منتجات الزراعة كرتونة البيض طوفان الأقصى المزيد من المنتجات

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل بالوزارة

استقبل علاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عددا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي.

وأكد فاروق خلال لقائه بهم، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام بالفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الإنتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

زيادة الإنتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته

واوضح أن هناك اهتماما خاصا بتكثيف الإرشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الانتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

الفلاح المصري هو عصب الإنتاج

وأشار وزير الزراعة الى أن الفلاح المصري هو عصب الإنتاج، وله الدور الأهم والأساسي في إنتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا إلى أن الدولة حريصة على دعم كل المنتجين والتيسير عليهم.

وأكد فاروق أن الفترة المقبلة ستشهد تواجدا وتفاعلا بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الإنتاج، من قبل المسؤولين والقيادات، للعمل على حسم أي مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.

مقالات مشابهة

  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • بالانفوجراف| الحصاد الأسبوعي لوزارة الزراعة.. أداء علاء فاروق اليمين الدستورية أمام السيسي أبرزها
  • مهام عاجلة على مكتب وزير الزراعة الجديد
  • وزير الزراعة: الرئيس السيسي وجه بزيادة الاهتمام بالفلاحين
  • وزير الزراعة: توجيهات من الرئيس السيسي بزيادة الاهتمام بالفلاحين
  • وزير الزراعة يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل بالوزارة
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية
  • وزير الزراعة السابق يهنئ علاء فاروق ويتمنى له التوفيق في خدمة البلاد
  • جيل بيسلم جيل.. «القصير» يستقبل وزير الزراعة الجديد
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق