شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نجم الزمالك على رادار عملاق الدوري التركي وصدمة قوية لـ الأهلي، دخل أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، دائرة اهتمام أحد الأندية التركية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الزمالك على رادار عملاق الدوري التركي.

. وصدمة قوية لـ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الزمالك على رادار عملاق الدوري التركي.. وصدمة...

دخل أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، دائرة اهتمام أحد الأندية التركية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل 2023 - 2024.

الزمالك يعلن موقفه من التعاقد مع مصطفى فتحي

زيزو لاعب الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تألقه مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وأوضحت تقارير تركية أن نادي بيشكتاش تواصل مع وكيل أحمد زيزو للحصول على خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولم يحسم اللاعب موقفه من العرض التركي حتى الآن.

وربطت تقارير صحفية أحمد سيد زيزو بالانتقال لصفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك في ظل حالة عدم الاستقرار الإداري داخل صفوف القلعة البيضاء.

وأكد مصطفى السيد والد زيزو أن نجله تربطه علاقة قوية بجميع اللاعبين والشناوي صديقة في المنتخب والحديث الذي دار بينهما عقب مواجهة القمة طبيعي للغاية".

وشارك أحمد زيزو في خسارة الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 4 - 1 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عروض فرنسية وخليجية تهدد بقاء زيزو مع الزمالك الموسم المقبل

أكدت تقارير إعلامية، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يتواجد تحت مراقبة بعض الأندية الفرنسية والخليجية لضمه في الصيف الجاري.

وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك محادثات مع والد زيزو مع بعض الأندية باعتباره وكيل أعماله، ولكن لم يصل الزمالك أي عروض لحين الاتفاق".

وأضاف أمير هشام: "اللاعب يتبقى في عقده موسم ويحق له التوقيع مجانًا في يناير، وبالتالي حال وصول عروض للزمالك ستترواح بين مليون و 500 ألف دولار إلى 3 ملايين دولار على أقصى تقدير".

وعلى صعيد آخر، قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، عقب خوض مباراة المقاولون العرب في الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • شبانة: صديق ايجولا على رادار الأهلي
  • صباح الكورة.. عملاق أوروبي يستهدف ضم نجم الأهلي ورقم تاريخي ينتظر النني في الأولمبياد
  • لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد
  • موقف أحمد عبد القادر من مواجهة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز
  • عروض فرنسية وخليجية تهدد بقاء زيزو مع الزمالك الموسم المقبل
  • حافلة الزمالك تصل ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري
  • شبانة: جوناثان نجويم على رادار الأهلي بعد مغالاة عطية الله
  • الموهبة التركية” كيليتشوي” على رادار الأندية السعودية