الفن واهله، بصور من حفل زفافها رايا أبي راشد تحتفل بمرور 12 عام على زواجها،شاركت الإعلامية رايا أبي راشد جمهورها بصور لها من حفل زفافها، تحتفل من خلالها بمرور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بصور من حفل زفافها.. رايا أبي راشد تحتفل بمرور 12 عام على زواجها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بصور من حفل زفافها.. رايا أبي راشد تحتفل بمرور 12...

شاركت الإعلامية رايا أبي راشد جمهورها بصور لها من حفل زفافها، تحتفل من خلالها بمرور 12 سنه على زواجها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلقت “رايا” على الصور قائلة:"12 Year Anniversary"

إطلالات رايا أبي راشد  

يشار إلى أن الإعلامية ريا أبي راشد دائما ما تستحوذ على الأنظار في المهرجانات السينمائية والفعاليات الفنية بإطلالتها وأناقتها على السجادة الحمراء، وهو ما أشاد به الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعمال رايا أبي راشد  

وتقوم ريا أبي راشد بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

مهرجان كان ورايا أبي راشد  

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

  مهرجان كان ورايا أبي راشد  

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

مسيرتها الإعلامية ودراستها  

وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه  بمحاورة نجوم الغرب.

الحياة الشخصية لرايا أبي راشد  

تزوجت "ريا أبى راشد" عام 2011، من رجل أعمال إيطالي "فاليريو"، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016 وتُدعى "لولا".

برنامج Scoop With Raya  

في سياق آخر، يعرض حاليًا للإعلامية ريا أبي راشد برنامج "scoop with raya"، الذي يعد من أهم البرامج التي تعرضها شاشة "إم بي سي 2"، ويرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال

أكمل حارس المرمى الإسباني ديفيد رايا، انتقاله بشكل دائم من برينتفورد إلى أرسنال الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن رايا / 28 عاما/ قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع أرسنال وشارك في 41 مباراة بكل البطولة محافظا على نظافة شباكه في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي.

وذكرت تقارير أن الصفقة تكلف أرسنال 27 مليون جنيه إسترليني (3ر34 مليون دولار) وأكد النادي اللندني أن الصفقة ستكتمل بمجرد إنتهاء الإجرءات الروتينية، في الوقت الذي يواصل فيه المدرب ميكيل أرتيتا استعدادته للموسم الجديد.

وقال رايا، الذي يتواجد حاليا مع المنتخب الإسباني المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، حيث شارك كأساسي في مواجهة ألبانيا في آخر مباريات دور المجموعات: "بعد عام من الإعارة مع أرسنال، يمكنني التأكيد على أنني سأكون لاعبا للفريق في السنوات المقبلة".

وأضاف: "أنا متحمس لرؤية ما ينتظرني في المستقبل، لكنني دائما أعيش وأحاول الاستمتاع باللحظة الراهنة".

وتابع رايا: "أنه حلم تحقق أن أكون هنا وأرغب في توجيه الشكر لكم جميعا على دعمي وتشجيعي في العام الماضي".

من جانبه قال أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد أظهر ديفيد رايا الموسم الماضي أنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء بأنه أصبح لاعبنا بشكل رسمي".

وأضاف: "لديه بصمة كبيرة في غرفة ملابس الفريق، ونحن سعداء بمواصلة العمل معه".

مقالات مشابهة

  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • فتاة تنشغل بالمذاكرة في يوم زفافها
  • قبائل أبين تسمح بمرور قاطرات الوقود الخاصة بكهرباء عدن
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بمرور 25 سنة على زواجهما – صور
  • استكمالاً للرد على عملية الإغتيال بصور.. هجوم جديد لحزب الله وبيان يكشف التفاصيل
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها