شفق نيوز/ وعد رئيس مجلس الوزراء العراقي يوم الاثنين، العراقيين بان يكون عام 2024 عام الإنجازات.

وقال السوداني في بيان وزعه مكتبه الإعلامي وورد لوكالة شفق نيوز؛ "اتقدم إلى شعبنا العراقي الكريم بأطيب كلمات التهنئة، والدعاء للباري عز وجل أن يحفظه في عراقنا الحبيب".

واضاف "ندخل عاماً جديداً، نحمل فيه تطلعات شعبنا ونعقد الأمل والعزيمة، ونجدد الإصرار على أن يكون عاماً مفعماً بالتقدّم والعمل والعطاء، والمضي بما التزمت به الحكومة في برنامجها وأولوياته التنفيذية، بأنها حكومة خدمات وإصلاح وتحقيق المتطلبات والاحتياجات، التي تلاقي تطلعات المواطنين في كل مكان من هذا الوطن الغالي".

وتابع "عامنا الجديد سيكون (عام الإنجازات) بإذن الله تعالى، سيكون عام تحويل الخُطط إلى واقع عمل، وقطف ثمار الجهد وحصاده، بما يلبي طموح مواطنينا في كلّ مكان".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي محمد شياع السوداني

إقرأ أيضاً:

«موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية

الشارقة: «الخليج»
اجتمع عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، مع مديري الإدارات والخبراء في الدائرة، بحضور ماجد حمد المري، مدير الدائرة، وذلك لاستعراض أبرز الإنجازات ومناقشة الخطط المستقبلية التي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للدائرة، ودورها في تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمجلس التنفيذي للإمارة.
واستهل الزعابي الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارات المختلفة لتحقيق الإنجازات وتطوير العمل، وأوضح أن هذه الجهود تمثل امتداداً لمسيرة النجاحات التي حققتها الدائرة، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
كما أوضح أهمية تعزيز بيئة العمل ودعم التكامل بين الإدارات لضمان تقديم أفضل الخدمات الحكومية، وعبّر عن تقديره لجهود فرق العمل ودورهم في دعم مسيرة التنمية والتطوير.
وفي ختام الاجتماع، قام الزعابي بتكريم الموظفين المتميزين، تقديراً لإسهاماتهم في تحقيق الأداء المتميز، مؤكداً الحرص على تعزيز ثقافة التميز وبناء بيئة عمل إيجابية تشجع على التطوير المستمر وتلهم جميع الموظفين لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

مقالات مشابهة

  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • بمناسبة مرور 51 عاما على انتصارات أكتوبر.. الثقافة السينمائية يعرض فيلم "معركة الوعي" غدا
  • إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ البالستية.. والاحتلال: ردنا سيكون مختلفا (شاهد)
  • إيران تقصف إسرائيل بمئات الصواريخ البالستية.. والاحتلال: ردنا سيكون مختلفا (شاهد)
  • السوداني يمنح عطلة رسمية في 3 تشرين الأول بمناسبة “العيد الوطني” .. لكن دون احتفالات
  • رسائل تهنئة بمناسبة 6 أكتوبر 2024.. عبارات مكتوبة
  • احتمال وارد.. هل يكون الحوثي هدف إسرائيل المقبل؟
  • تعليمات جديدة من سفارة بغداد في بيروت الى العراقيين واللبنانيين
  • هل حقا سيكون هناك قمر ثان للأرض قريبا؟
  • «موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية