صدى البلد:
2024-07-06@13:10:50 GMT

اركب سيارة هاتشباك أوتوماتيك بـ 110 آلاف جنيه

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

يبحث الكثير عن فرصة شراء سيارة أوتوماتيك وبسعر مناسب، وسط تنوع العلامات التجارية في السوق المصري والموديلات، بالإضافة إلى اختلاف التجهيزات الفنية والتقنية، وعناصر التصميم بين السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام، وفئة السيدان، وفئة الهاتشباك أيضا.

أرخص سيارة فرنسية "زيرو" في مصر موديل 2024 أرخص سعر للزيرو.

. اركب هذه السيارة موديل 2024 أرخص واغلى سيارة بالسوق المصري في 2023 .. بالاسعار ارخص سيارة هاتشباك موديل 2024 من ميتسوبيشي .. اعرف سعرها

وتعتبر فئة الهاتشباك واحدة من السيارات المفضلة لدى الكثير، نسبة إلى تصميمها الخارجي والذي يكون صغير الحجم أو متوسط، حيث تعتبر من أكثر التصميمات ذات الأبعاد الخارجية المتقاربة، والتي تمنحها الأفضلية من ناحية الاصطفاف، والتغلب على بعض مشكلات الازدحام.

دايهاتسو كانشيل

وتعد السيارة دايهاتسو كانشيل واحدة من أبرز السيارات التي قدمت بالسوق المصري، والتي تنتمي إلى عائلة الهاتشباك، مع توقيع الصانع الياباني، وظهرت إحدى هذه السيارة للبيع على الإنترنت، بواسطة إحدى الصفحات المتخصصة في هذا المجال، مع انتمائها لموديلات 2000.

دايهاتسو 

وابرز ما يميز هذه النسخة والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، احتوائها على ناقل سرعات "أوتوماتيك"، مع محرك اقتصادي في توفير الوقود ذو سعة صغيرة، بالإضافة إلى إجراء كل الصيانات الدورية الخاصة بها مع تغيير الزيوت والسيور.

وتضم السيارة بطارية جديدة، وإطارات بحالة الزيرو مقاس 13، مدعومة بـ4 جنوط، مع شاشة داخلية تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة، ونظام صوتي ترفيهي، ومدخل AUX و USB، وكاميرا خلفية، ومقاعد مغطاة بالجلد وكذلك الأرضية.

 

سعر السيارة دايهاتسو كانشيل موديل 2000 

تباع السيارة دايهاتسو كانشيل موديل 2000 على الإنترنت، بسعر يقدر بـ 110 آلاف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة أوتوماتيك سيارة أوتوماتيك هاتشباك فئة الهاتشباك

إقرأ أيضاً:

إجراء جديد في اتهام الفنان كمال أبو رية بالاستيلاء على سيارة شخص من ذوي الهمم

تصالح الفنان كمال أبو رية أمام جهات التحقيق مع أحد الأشخاص من ذوي الهمم يعاني من إعاقة بصرية اتهمه برفض رد سيارة احتفظ بها على سبيل الأمانة خاصة بالمعاقين.

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة العجوزة بلاغا من أحد الأشخاص يعاني من إعاقة بصرية رفض الفنان كمال أبو رية رد سيارة دفع ثمنها للأول مبلغ 250 ألف جنيه خاصة بالمعاقين ومع زيادة الأسعار طالبه بدفع الفارق فى الثمن فرفض.

وقررت جهات التحقيق التحفظ على السيارة ماركة مرسيدس مخصصة للمعاقين وردها لمالكها الأصلي لكنه تصالح معه اليوم واستبدلها بسيارة ماركة شيفروليه وأعاد شيكا بمبلغ 250 ألف جنيه كان قد حصل عليه من البائع.

وكشفت التحقيقات، عن أن مالك السيارة سلمها للفنان كمال أبو رية لبيعها بعد مرور فترة حظر البيع، وذلك مقابل مبلغ مالي، وقبل انتهاء المدة قرر البائع الرجوع في عملية البيع وهذا ما رفضه كمال أبو رية.

اقرأ أيضاًكمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»

«فيديو» كمال أبو رية يكشف حقيقة رفضه تجسيد شخصية «الشعراوي»

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • إجراء جديد في اتهام الفنان كمال أبو رية بالاستيلاء على سيارة شخص من ذوي الهمم
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • تطورات واقعة دار مصر.. الفتاة الأوكرانية تتهم ملاك السيارة المصدومة بسرقة 5 آلاف جنيه
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • حركة تجارية نشطة في مواني البحر الأحمر.. والواردات تصل إلى 2000 طن بضائع
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025