توقعت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة، أنه يكون برج الجدي الأكثر حظا في عام 2024، مشيرة إلى أن كوكب الزحل هذا العام في 12 برجا.
 

العام الجديد.. أكثر وأسوأ الأبراج حظا في 2024

وأضافت نيفين أبو شالة، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن برج الجدي عاني كثيرا منذ عام 2008، موضحة أن برج الحمل كوكب المشترى والزهرة في منزله.


وتابعت نيفين أبو شالة خبيرة الأبراج، أن أول 4 أشهر من العام سيكون برج الحمل مرتاح ماديا ثم تعب لمدة شهرين، لافتة إلى أنه لابد من الانتباه من العصبية وعدم اتخاذ القرارات السريعة.
وأشارت خبيرة الفلك، إلى أن مواليد برج الطور، سينتقل من مكان عمل إلى مكان آخر، وعليه الانتباه جيدا، والانتباه إلى الأمور العاطفية جيدا، وهو عام قرار الزواج.
وتابعت أن مواليد برج الجوزاء، مطالب الهدوء وعدم التسرع في اتخاذا قراراته وسنتقل من عمل إلى عمل ولابد من التحكم في أعصابه.

وعن حظوظ اللاعبين، توقعت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة، أن  شيكابالا لديه حظوظ جيدة ولكن بشرط أن يتخلى عن الفوضى، ومحمود عبدالمنعم كهربا لديه حظوظ في غاية القوة وجيده وسيكون مثل محمد صلاح،  وأمام عاشور كان لديه حظوظ جيدة العام الماضي ، الدوري للأهلي وليس للزمالك.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأبراج أحمد موسى الأبراج الأهلي بطل الدوري الإعلامي أحمد موسى العام الجديد برج الحمل برج الجوزاء شيكابالا عبدالمنعم كهربا محمود عبدالمنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول

الاقتصاد نيوز - متابعة

أظهر استطلاع، اليوم الاثنين، أجرته وكالة رويترز أن التضخم السنوي في تركيا من المتوقع أن يواصل التراجع في أيلول إلى ما دون سعر الفائدة الرئيسي للبنك المركزي لأول مرة منذ 2021.

وأشار متوسط ​​تقديرات 19 اقتصاديا إلى أن التضخم السنوي سيبلغ 48.3 بالمئة في أيلول، انخفاضا من 51.97 بالمئة في آب.

وتراوحت التوقعات بين 47.8 بالمئة إلى 49.1 بالمئة. ومن المتوقع أن يرتفع التضخم على أساس شهري إلى 2.2 بالمئة، مع تقديرات تتراوح بين اثنين بالمئة إلى 2.8 بالمئة.

وبلغ التضخم الشهري مستويات مرتفعة في كانون الثاني وشباط، ويرجع ذلك إلى زيادة كبيرة في الحد الأدنى للأجور وتحديثات أسعار العام الجديد، وذلك قبل أن يتباطأ إلى نحو 3.2 بالمئة في اذار ونيسان.

وبعد الانخفاض في حزيران، ارتفع التضخم الشهري إلى 3.23 بالمئة في يوليو على خلفية تعديلات الأسعار في منتصف العام، ثم سجل 2.46 بالمئة في أغسطس مع زيادة أسعار الغاز الطبيعي للمنازل.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري أبقى البنك المركزي التركي سعر الفائدة الرئيسي عند 50 بالمئة للشهر السادس على التوالي قائلا إنه يظل منتبها للغاية لمخاطر التضخم، كما حذف الإشارة إلى تشديد نقدي محتمل.

ومن المقرر أن يصدر المعهد الإحصائي التركي بيانات التضخم لشهر سبتمبر في الساعة 0700 بتوقيت غرينتش يوم الثالث من تشرين الاول.

مقالات مشابهة

  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • عبدالعزيز مخيون : لو الفنان فقد كرامته هيبقى مهزوز أمام الكامير
  • عفيفي: مشكلة الحمدان نفسية بحتة وكنو لديه إمكانيات غير مستغلة .. فيديو
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • رسمياً.. محمد رمضان مديراً رياضياً للأهلي
  • توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني