موقع 24:
2024-09-30@16:53:07 GMT

إصابة إسرائيليين جرّاء عملية طعن في الضفة الغربية

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

إصابة إسرائيليين جرّاء عملية طعن في الضفة الغربية

أصيب شخصان بجروح طفيفة جراء عملية طعن نفذها، الأحد، فلسطيني قرب مستوطنة إسرائيلية في الضفة الغربية، على ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية وأجهزة الطوارئ.

وأوضح المصدران، أن الهجوم وقع قرب منطقة ميشور أدوميم الصناعية القريبة من مستوطنة معاليه ادوميم في الضفة الغربية شرق القدس.
وأكدت الشرطة "تحييد" منفّذ الهجوم، دون تحديد ما إذا كان قد قتل أو أصيب.


وأعلنت أجهزة الطوارئ، أنها عالجت في مكان الحادثة شخصين أصيبا بجروح طفيفة، أشارت وسائل اعلام اسرائيلية إلى أنهما من حراس الأمن.
وتشهد الضفة الغربية المحتلة تصاعداً حاداً في أعمال العنف منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول).
وقتل مُذّاك أكثر من 317  فلسطينياً بنيران الجيش أو مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية، وفقاً لأرقام وزارة الصحة الفلسطينية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الضفة الغربية فی الضفة الغربیة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الاثنين/، 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم أن قوات الاحتلال الإسرئيلي اعتقلت خمسة فلسطينيين من مدينة نابلس، حيث اقتحمت المنطقتين الشرقية والغربية من المدينة، ومخيم عسكر القديم شرقا، حيث اندلعت مواجهات هناك، ولم يبلغ عن إصابات، واعتقلت شقيقين بعد مداهمة منزلهما في المخيم، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق المخفية ورفيديا، ونابلس الجديدة في المدينة، وأطلقت القنابل الصوتية، وحطمت صرح الشهداء في منطقة المخفية، وداهمت عددا من البنايات السكنية، وعاثت بها خرابا، قبل أن تعتقل 3 شبان من منطقة نابلس الجديدة. 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من مدينة قلقيلية بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما، واقتحمت البلدة من مدخلها الشرقي، وانتشرت بعدة أحياء، منها: مطب العبرة، والشارع الغربي، وحي كفارسابا، كما أطلقت قنابل ضوئية قرب حي "العدس"، جنوب قلقيلية، كما اعتقلت عشرة فلسطينيين، واستدعت طفلين من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، بالإضافة لاعتقالها خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، بعد دهم وتفتيش منازلهم، وتفتيشهم، كما اعتقلت شابين من طولكرم،عقب دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.
وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 10 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها. 

مقالات مشابهة

  • في الضفة الغربية وغزة..أمريكا تدعم الفلسطينيين بـ 300 مليون دولار
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • حزن وغضب.. مسيرة في الضفة الغربية منددة باغتيال حسن نصر الله ومتضامنة مع لبنان
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال اعتقلت 40 فلسطينيا من الضفة الغربية أمس
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: حزب الله أطلق صاروخا على مستوطنة وسط الضفة الغربية
  • وقفات غاضبة في مدن الضفة الغربية تنديدا باغتيال نصر الله (شاهد)
  • صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفة الغربية
  • أوكرانيا: إصابة 17 شخصًا في هجمات روسية على إقليم "خيرسون"
  • القناة الـ12 الإسرائيلية: على أقل تقدير فقد أصيب حسن نصر الله في هذا الهجوم