شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاهد لاستهداف المدفعية الروسية تجمعات الجيش الأوكراني في اتجاه كراسني ليمان . فيديو، وقالت الدفاع الروسية في سياق العمل القتالي، قام رجال المدفعية، بالتعاون مع مشغلي الطائرات دون طيار، بضرب التجمع المكتشف للمركبات المدرعة للقوات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد لاستهداف المدفعية الروسية تجمعات الجيش الأوكراني في اتجاه كراسني ليمان.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد لاستهداف المدفعية الروسية تجمعات الجيش...
وقالت الدفاع الروسية: "في سياق العمل القتالي، قام رجال المدفعية، بالتعاون مع مشغلي الطائرات دون طيار، بضرب التجمع المكتشف للمركبات المدرعة للقوات المسلحة الأوكرانية".وبحسب الفيديو المنشور، اكتشف طاقم الطائرة دون طيار تجمعات القوات الأوكرانية، وتم تدميرها بضربة من أطقم المدفعية.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.أقرا أبضا: الجيش الروسي يواصل دحر محاولات "الهجوم المضاد" ويكبد أوكرانيا خسائر جسيمة مستشار في "البنتاغون": القوات المسلحة الأوكرانية على وشك الانهيارشاهد أيضا: مشاهد لتدمير وحدة أوكرانية ضخمة بعد محاولتها تنفيذ هجوم ليلي قرب سوليدار... فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: مقتل 465 مواطناً روسيا جراء الاعتداءات الأوكرانية على أراضي روسيا خلال 6 أشهر

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن 465 مواطناً روسيّاً قتلوا باعتداءات القوات الأوكرانية على روسيا ومناطقها الجديدة خلال الاشهر الستة الماضية.

وقال روديون ميروشنيك سفير الخارجية الروسية لتوثيق جرائم نظام كييف لوكالة تاس: “منذ بداية العام سجلت زيادة في أعداد الضحايا بين المدنيين الذين قتلوا أو أصيبوا بالهجمات الأوكرانية على المواقع المدنية والبنية التحتية بالأسلحة التي زاد الغرب إمداداته منها إلى القوات الأوكرانية التي تتعمد ضرب الأهداف المدنية بها”.

وذكر أن الاعتداءات الأوكرانية بين الأول من كانون الثاني والـ 30 من حزيران من هذا العام أدت إلى إصابة 2082 شخصاً ومقتل ما لا يقل عن 465 آخرين.

مقالات مشابهة

  • مجموعة من القوات المسلحة الأوكرانية تعبر نهر الدنيبر وتسلم نفسها للجيش الروسي
  • الجيش الروسي يعلن قتل أكثر من ألفي جندي أوكراني.. سيطرة على مناطق جديدة
  • القوات الروسية تسيطر على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • الخارجية الروسية: مقتل 465 مواطناً روسيا جراء الاعتداءات الأوكرانية على أراضي روسيا خلال 6 أشهر
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • الدفاع الروسية… استهداف شركات أسلحة ومصفاة نفط أوكرانية
  • القوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف