بوابة الفجر:
2024-07-04@00:52:47 GMT

بسبب فيلم الغربان.. مي عمر تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

تصدر إسم الفنانة مي عمر تريند مؤشر البحث جوجل وذلك بعد قرب انتهاءها من تصوير أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل عنوان الغربان.

قصة فيلم الغربان
 

تدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية قديمة في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في وتدور قصة فيلم الغربان في إطار مليء بالإثارة والتشويق ويعود لفترة الأربعينيات وتحديدًا أثناء الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل وهزيمة ألمانيا.

وكان الفنان عمرو سعد  قد كشف تفاصيل فيلم الغربان الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الفيلم تكلفته باهظة.

وقال عمرو سعد خلال لقائه مع عرب وود: فيلم الغربان هياخد 12 أسبوع تصوير وفاضلنا أسبوعين بس، والفيلم فيه صعوبات كبيرة جدًا وبنصور في أكتر من بلد في العالم وفي فترة الأربعينات.

وأضاف عمرو سعد: فيلم الغربان هو أكبر فيلم في تاريخ السينما المصرية من حيث ضخامة الإنتاج.
 


 

أبطال فيلم الغربان

العمل من إخراج ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، وإنتاج سيف العريبي.

 

آخر أعمال مي عمر 
 


يذكر أن  آخر أعمال مي عمر هو مشاركتها في مسلسل "علاقة مشروعة" والمكون من 15 حلقة والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2022، وهو بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدي جوهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر فيلم الغربان قصة فيلم الغربان فیلم الغربان عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند

تصدرت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد أن أدرج الجهاز القومي للتنسيق الحضارى اسمها ضمن مشروع عاش هنا، حيث تم وضع لافتة تحمل اسمها وعنوانها على باب منزلها الذى يقع فى شارع مراد بالجيزة، وذلك لتعريف المارة بها وتخليدًا لذكراها عبر الأجيال المتعاقبة.

نبذة عن مريم فخر الدين


ولدت الفنانة مريم فخر الدين في محافظة الفيوم في شهر يناير عام 1933 لأب مصري وأم مجرية.


بدأت بالتمثيل بالصدفة عندما تعاقد معها المصور عبده نصر والمخرج أحمد بدرخان على التمثيل في أول أفلامها ليلة غرام، ثم واصلت مسيرتها السينمائية، وتعتبر صاحبة الرقم القياسي في عدد البطولات حيث قامت ببطولة أربعمائة فيلم، وإلى جانب التمثيل أنتجت أيضا 9 أفلام.
 

بداية نجومية مريم فخر الدين

 

و صعدت مريم فخر الدين سلم النجومية من خلال فترة الخمسينات والستينات في أدوار الفتاة الرقيقة الجميلة العاطفية المغلوبة على أمرها وأحيانا كثيرة التضحية ولكنها نجحت من حين لآخر في أن تخرج من دور هذه الشخصية النمطية.

 

و مع مطلع السبعينات اختلفت بحكم السن أدوار مريم فخر الدين على الشاشة وأصبحت تقوم بأدوار مختلفة تماما كدورها الشهير في فيلم الأضواء عام 1972 وقبله دور الأم في فيلم بئر الحرمان عام 1969.

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • مايا مرسي تتصدر «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي.. «جابت حقوق سيدات كتير»
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند