الوطن:
2024-10-02@01:46:58 GMT

محمد عدوية: لحنت لـ عمرو دياب أغنية صدفة

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

محمد عدوية: لحنت لـ عمرو دياب أغنية صدفة

حل المطرب محمد عدوية، ضيفا على إذاعة ميجا إف إم، مع الإعلامية مارينا المصري وتحدث خلال اللقاء عن مشواره الفني، ورأيه في الديو مع نجوم عالميين، ورؤيته للنجاح، وسر تلحينه أغنية للهضبة صدفة، كما وجّه رسالة إلى الفنان محمد رمضان وكشف عن حياته الشخصية لأول مرة.

كواليس تعاونه مع عمرو دياب

وكشف عن كواليس تلحينه أغنية للهضبة قائلاً: «أحب عمرو دياب وأقدره ومبسوط بما يحققه ونجاحه الكبير واستمراريته وسعيد بأستاذي الكبير محمد منير، ولحنت للهضبة أغنية بالصدفة، فحينما كنت أجلس عند الموزع الموسيقي نادر حمدي خرجت مني تيمة لحنية لأغنية فأخبرني أنها رائعة وعملنا عليها سويا وسجلتها بالمايك ورحلت، وفي اليوم الثاني جاءني بالهاتف وقال لي: كلم عمرو دياب وأخبرني أنه أعجب بلحن الأغنية التي قدمتها وبالفعل كتب الكلمات أستاذ مدحت العدل».

وقال عدوية: «أحببت ألبوم من كلمتين فعند طرحه حقق نجاحا كبيرا، وسبق عصره، ولم أقدم مثله منذ 18 عاما، وعملت من خلاله مع موزعين من الخارج»

محمد عدوية يكشف عن ديوهاته العالمية

وعن ديوهاته العالمية قال: «تواصلت من قبل مع جينيفر لوبيز وعرضت عليها فكرة الديو، ولكن وقتها لم يكن يسمح به، وليس كل مطرب قدم أغاني مع نجوم عالمية أصبح يستحق لقب عالمي، وهناك من يدفعوا أموالا من أجل أن يغنوا مع نجوم عالمين، ولكن أنا لا أفعل هذا».

وشدد «عدوية» أن السوشيال ميديا بالنسبة له لا تتعدى مجرد كونها أداة للتواصل، ولكن أنا بنيت اسمي قبل السوشيال ميديا، والتريند لا يفرق معي، وأنا أشعر بنجاح الأغاني الخاصة بي حينما يسمعها الجمهور في الشارع ويغنوها معي في الحفلات، لا أحد ينكر أن السوشيال ميديا مفيدة حينما تقدم من خلالها محتوى جيدا، ولكن أنا لا أحب الشو.

وعن حلمه قال: «أتمنى الحصول على أوسكار في المزيكا فهذا أحد أحلامي، كما أن والدي وياسر منتج أعمالي يوجهوني خلال مشوار حياتي»، مؤكدًا أنه من المقرر أن يكون هناك أكثر من عمل مع والده، قائلا: «أرفض أن يظهر في أي مكان إلا بما يستحق، وجاءه الكثير من الأعمال ورفضتها لأنها أقل من قدره، ودائما كان ينصحني أن أقدم دائما العمل المقتنع به».

وأضاف: «أحب الراب وسنة 2003 قدمت أغنية مع MTM، وكان متحمس للتجربة المنتج ياسر حسنين وشجعني، وهو دائما يحركني لتقديم كل ما هو جديد وغريب»، لافتًا إلى أنه يستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «ليه بعشم نفسي»، خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عدوية عمرو دياب محمد رمضان عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي محمد السويلم بإنجازات نادي الهلال وقوة لاعبيه وحماسهم .

وقال السويلم خلال لقائه على برنامج المجلس المُذاع على قناة الكأس :” أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وهو الأفضل وسينتصر غدًا.”

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/aMHXWQ-phJCEmAkC.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم