شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أمن عدن يلقي القبض على متهمين اثنين بالسرقة والحرابة بعدن، السبت 15 يوليو 2023 الساعة 19 18 33 الأمناء نت خاص ألقت شرطة بئر فضل بالتعاون مع شرطة القاهرة القبض على متهمين اثنين قاما بطعن .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن عدن يلقي القبض على متهمين اثنين بالسرقة والحرابة بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن عدن يلقي القبض على متهمين اثنين بالسرقة والحرابة...

السبت 15 يوليو 2023 - الساعة:19:18:33 (الأمناء نت / خاص:)

ألقت شرطة بئر فضل بالتعاون مع شرطة القاهرة القبض على متهمين اثنين قاما بطعن وسرقة وافد إثيوبي (اورومو) بينما تم اسعافه من قبل المواطنين الى مستشفى أطباء بلا حدود بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وصرح مدير شرطة بئر فضل, النقيب ماهر الشاعري بأنه تم تلقي عدة بلاغات لشرطتي بئر فضل والقاهرة عن تقطع وسرقة بالإكراه تعرض لها عدة وافدين اورومو, وفورا تم التنسيق مع مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر, وتم تكليف قسمي التحريات في شرطتي بئر فضل وشرطة القاهرة بالنزول والتحري وجمع المعلومات حيث تم التوصل إلى هوية المتهمين, واليوم السبت تحركت قوة من الشرطة وقبضت عليهما في منطقة السنافر بالقاهرة, وهما (م، م،م) و(ع,ع,أ) وبحوزتهما أداة الجريمة.

وأكد مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر بأن حوادث التقطع وسرقة الوافدين الاورومو وقعت في خط التسعين بجانب مستشفى الريادة وبجانب ناينتي مول وفي جولة السفينة, مفيدا بأن المتهمين يرتديان الزي العسكري ويستهدفان فئة الوافدين الأورمو فقط.

وأضاف مدير شرطة بئر فضل بأن الشرطة فتحت محضر تحقيق مع المتهمين في حوادث التقطع والسرقة بالإكراه وحادثة الطعن وفور استكمال الإجراءات سيتم تحويل ملف القضية مع المتهمين الى النيابة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیر شرطة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس متهمين اثنين، (عامل وعاطل، لهما معلومات جنائية مسجلة) 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهم بالسطو بالاسلحة البيضاء على مكتب بريد بدائرة قسم شرطة الطالبية وسرقة مبلغ مالي من داخله، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، وطلب صحيفة الحالة الجنائية للمتهمان، وإعادة المبالغ المالية المسروقة. 

السطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية 

تلقي الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام شخصين بالسطو بالاسلحة البيضاء على مكتب بريد بدائرة القسم وسرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وتم تفريغ كاميرات المراقبة والتي رصدت المتهمين حال هروبهما بدراجة نارية موتوسيكل. وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة نجحت جهوده في أقل من 24 ساعة من ضبط الجناة الاثنين عاطل وعامل "لهما معلومات جنائية مسجلة" وإعادة المبلغ المالي وضبط الدراجة النارية والأسلحة المستخدمة في الواقعة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حراس الأقصى يتصدون لتسلل اثنين من المستوطنين.. انبطحا أرضا ونفخا في البوق
  • أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • القبض على ارهابيين اثنين في صلاح الدين والانبار
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • القبض على ثلاثة متهمين بالقتل في الرصافة