لم تحمل قائمة منتخبنا الوطني الأول أية مفاجآت في طياتها عندما أعلن المدرب الأرجنتيني أنطونيو بيتزي عن 26 لاعبًا ضمتها قائمته التي ستخوض البطولة في الفترة من 12 يناير الجاري ولغاية 10 فبراير القادم في العاصمة القطرية الدوحة.
وتضم قائمة «الأحمر» كلًا من: سيد محمد جعفر، أمين بنعدي، وليد الحيام، عبدالله الخلاصي «المحرق»، عبدالكريم الفردان، كميل الأسود، جاسم الشيخ، محمد عبدالقيوم، علي حسن سعيد، سيد مهدي باقر، هزاع علي، حسين العكري «الرفاع»، إبراهيم لطف الله، عبدالله الحشاش «الأهلي»، أحمد بوغمار، محمد عادل، مهدي حميدان، محمد الحردان «الخالدية»، محمد عبدالوهاب، إبراهيم الوالي «النجمة»، موسيس «سترة»، جاسم خليف «الرفاع الشرقي»، إبراهيم الختال «المنامة»، إلى جانب الثلاثي المحترف في الخارج علي مدن «عجمان الإماراتي»، وعبدالله يوسف «ملادا بوليسلاف التشيكي»، ومحمد جاسم مرهون «الكويت».

وسيبدأ «الأحمر» تحضيراته الفعلية يوم غدٍ بالتوجه لمعسكره الخارجي الذي سيقيمه في دولة الإمارات العربية الشقيقة ويستمر لغاية العاشر من يناير ومن ثم التوجه مباشرة للدوحة. ويتضمن برنامج منتخبنا في معسكره خوض مباراتين وديتين الأولى مع استراليا يوم السادس من يناير، ومن ثم خوض مباراة ودية ثانية مع منتخب انغولا يوم التاسع من يناير. ووضعت القرعة «الأحمر» ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا، ويبدأ مشواره بالمنتخب الأبرز في المجموعة كوريا الجنوبية يوم 15 يناير، ثم مواجهة ماليزيا يوم 20، ويختتم مشواره بدور المجموعات مع المنتخب الأردني الشقيق يوم 25 يناير.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية، إلى أن نادي هايدوك سبليت الكرواتي، مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب، الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادر، إلى أن النادي الكرواتي أجروا مفاوضات مع بعض المقربين من اللاعب؛ لأخذ موافقته أولا قبل فتح المفاوضات مع الشباب، لاسيما وأن المدرب الإيطالي، جينارو جاتوزو، يرغب في ضم راكيتيتش، الذي انتقل لليث خلال يناير الماضي.

وانتقل راكيتيتش للشباب خلال يناير الماضي قادماً من إشبيلية الإسباني، في صفقة قدرت ب4 ملايين يورو .

ولعب راكيتيش 8 مباريات في الموسم الماضي (2023-2024)، مع الشباب بدوري روشن للمحترفين، وسجل هدفا وحيدا وصنع مثله.

مقالات مشابهة

  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • 12 لاعبًا.. قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير