رسم الفوز الثمين الذي حققه المحرق على الرفاع في ربع نهائي كأس جلالة الملك المعظم بالركلات الترجيحية ووصوله إلى الدور نصف النهائي البسمة على جماهير المحرق المتعطشة، في ظل خروجه في الموسمين الماضيين بذات الطريقة من الرفاع، إذ وضع الفوز المحرق على الطريق الصحيح وقربه من اللقب الغائب عن خزائنه منذ 4 مواسم.

وقال مدرب الفريق محمد الشملان إن فريقه نجح في رد الاعتبار بمواجهة الرفاع، في إشارة واضحة منه إلى ما حدث في مباراة الفريقين في الدور الأول لدوري ناصر بن حمد الممتاز، بالإضافة إلى ما حدث أمام الفريق ذاته في الموسمين الماضيين بالمسابقة الغالية، مؤكدًا أن المكسب الأكبر من المواجهة الكبيرة هو الفرحة التي ارتسمت على جماهير المحرق والتي حضرت بكثافة كبيرة. ورفض الشملان أن ينسب ما تحقق لغاية الآن من عودة للمحرق إلى نفسه فقط، مشيرًا إلى العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة من جهة واللاعبين من جهة أخرى، مؤكدًا أن العمل يتكامل بالجميع. وقال الشملان إن العمل في نادي المحرق يفرض على أيّ شخص أن يعمل بجد وإخلاص من أجل تحقيق البطولات، مضيفًا: «هذه البداية وعلينا الاستمرار في العمل، والمحرق يفرض عليك اللعب من أجل المنافسة وتحقيق البطولات والتتويج بالألقاب». من جهته، قال مشرف الفريق المحرقاوي عبدالله البوعينين إن المباراة ظهرت بجودة فنية عالية، وإنها شرّفت الكرة البحرينية وسط المنافسة الكبيرة والجميلة بين الفريقين، مؤكدًا أن المحرق أثبت في هذه المباراة عودته وأنه بمن حضر، في ظلّ ما عاناه الفريق من نقص قبل المباراة. وقال البوعينين إن الحضور الجماهيري الكبير من جماهير المحرق كان دافعًا كبيرًا للاعبين لتحقيق الفوز والانتصار في المباراة، وعاهد مشرف الفريق «الأحمر» الجماهير بمواصلة العمل ومضاعفته في الفترة القادمة؛ من أجل استمرار الأفراح. ورفض البوعينين مقولة غياب المحرق عن البطولات في المواسم الخمسة الأخيرة، مؤكدًا أن المحرق لم يغب عنها، بل إنه خلال المواسم الخمسة الماضية حقق لقب كأس الاتحاد الآسيوي وهو تأكيد على حضور هذا النادي العريق، مؤكدًا أن المحرق دائمًا ما يكون قويًا وله حضوره، وجماهيره متعطّشة للألقاب مع كل موسم وفي كل بطولة، مشددًا على أن العمل الإداري يتمحور حول تقديم الأفضل للجماهير.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا مؤکد ا أن

إقرأ أيضاً:

محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك أن فريقه يستحق التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر

وقال محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن التتويج بالسوبر الإفريقي دفعة قوية للاعبين قبل السوبر المحلي في الإمارات وأتمنى التتويج باللقب بشكل رسمي "

وأضاف:" الزمالك كان لديه الحافز الكبير للفوز على النادي الأهلي في السوبر الإفريقي وافتتاح الموسم الجديد ببطولة قارية ".

وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"
  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • حسام عاشور ثالثا.. ميسي الأكثر تتويجا بالألقاب
  • ميسي الأكثر تتويجاً بالألقاب.. والمصري حسام عاشور ثالثاً
  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • الجالبوت: واجهنا ضغط المباريات وهدفنا «الصورة الجيدة»
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي