شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم أتلتيكو مدريد يحلم بالانتقال لبرشلونة تفاصيل مثيرة، يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، جواو فيليكس، مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.وغادر .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم أتلتيكو مدريد يحلم بالانتقال ل برشلونة .

. تفاصيل مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم أتلتيكو مدريد يحلم بالانتقال لبرشلونة.. تفاصيل...

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، جواو فيليكس، مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.

وغادر جواو فيليكس تدريبات أتلتيكو مدريد بالأمس غاضبا للغاية، وسط تفسيرات بأن سيميوني انفعل عليه بقوة في المران، خاصة أن المدرب الأرجنتيني قد استبعده من أول مباراة وحيدة استعدادا للموسم الجديد.  

اختار برشلونة.. كانسيلو يصدم جمهور الهلال

من أجل برشلونة.. نجم مانشستر سيتي يوجه صدمة للهلال

وانتقل فيليكس في صيف 2019 إلي أتلتيكو مدريد قادماً من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

جواو فيليكس يحلم بالانتقال لبرشلونة

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم السبت، أن رغبة الدولي البرتغالي جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، هي اللعب في صفوف نادي برشلونة.

وأشارت إلى أن لاعب بنفيكا السابق يحلم بإرتداء قميص النادي الكتالوني يوماً ما، وهي خطوة قد تكون صعبة بسبب الظروف المالية التي يمر بها برشلونة.

أتلتيكو مدريد يحدد سعر فيليكس

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعار لاعبه فيليكس إلي صفوف تشيلسي في يناير الماضي، إلا أن الأخير لم يفعل بند شراء اللاعب. 

ومن المتوقع ألا يقل سعر بيع جواو فيليكس عن 100 مليون يورو، علماً بأن باريس سان جيرمان الفرنسي قد أبدي اهتمامه أيضا بضم الجناح البرتغالي من قبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب

أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بياناً رسمياً، يرفض خلاله الأحداث التي شهدتها مواجهة "الديربي" أمام منافسه ريال مدريد، والتي توقفت عدة دقائق بسبب شغب جماهير "الروخي بلانكوس" ضد الحارس تيبو كورتوا.

قال النادي الإسباني في البيان: "يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد".

وأضاف "منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وتم بالفعل تحديد هوية أحدهم".

يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد. منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم بالفعل تحديد هوية أحدهم. وسيطبق النادي اللوائح… pic.twitter.com/Rib29eqyXm

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab) September 29, 2024

وواصل: "سيطبق النادي اللوائح الداخلية المخصصة للحالات الخطيرة جداً على الأشخاص الذين شاركوا في هذه الحادثة".

واختتم البيان: "هذه التصرفات لا مكان لها في كرة القدم، وتسيء لصورة ملعب شهد أجواءً رائعة بحضور أكثر من 70 ألف مشجع أظهروا سلوكاً مثالياً في غالبيتهم العظمى".

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • ماندي: “مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”
  • ماندي:”مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”
  • تشيزني يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لإعلانه حارسًا لبرشلونة
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا