قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت ترتيب الملف الفني المصري بشكل ممتاز، وأصبح هناك مظلة نستطيع التعامل معها.

وأشار خلال استضافته مع الإعلامية لما جبريل في قناة "إكسترا نيوز" خلال حصاد 2023 في الملف الفني، إلى أن هناك رؤية واستراتيجية واضحة لتطوير الفن في مصر، وأننا في دولة كبيرة ورائدة في الفن، ولدينا جمهور مصري عاشق للفن.

ولفت إلى أن مهرجان العلمين استقطب الجمهور العربي من كل مكان في العالم، كانوا متواجدين، موضحا أن المهرجان تسبب في حالة الانتعاش للسوق، متابعا: "كان هناك حراك والجميع بيعمل على قلب رجل واحد".

اقرأ أيضاًحبيبي يا أبو البنات.. روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي (فيديو)

أشرف زكي يحصد «جائزة الريادة» بسبب دوره النقابي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف زكي الدكتور أشرف زكي الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يعلن تكريم أحمد راتب ويحيى الفخراني في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أسماء المكرمين في الدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، وهم: الفنان الراحل أحمد راتب، والدكتور يحيى الفخراني، والمخرج سمير العصفوري، وسلطان بن محمد القاسمي، حاكم إمارة الشارقة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في أحد فنادق القاهرة للكشف عن تفاصيل الدورة السابعة للمهرجان.

حضر المؤتمر عدد من الفنانين وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، إضافة إلى رئيس المهرجان، الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان الفنان سامح بسيوني، ونائبة مدير المهرجان، منه بدر تيسير.

ويشارك في المهرجان 25 عرضًا مسرحيًا، هي: “بلاك” إخراج تغريد عبد الرحمن، و”بيت اللعبة” إخراج محمد فريد، و”العشاء الأخير” إخراج إياد أمين، و”العرض مستمر” إخراج أحمد الرمادي، و”إليستيس” إخراج مارك نبيل، و”طار فوق الجميع” إخراج محمد صقر، و”يوم سعيد جدًا” إخراج عبد الله صابر، و”الشك” إخراج أحمد حتحوت، و”الزواحف” إخراج محمد شحاتة، و”سقوط حر” إخراج محمد فرج الخشاب، و”إيه كلاس” إخراج محمود سليمان،

و”الزائر” إخراج جاسمن أحمد، و”مغلق للتحسينات” إخراج أنس سمير، و”ابن الشدة” إخراج أحمد عبد الجواد، و”بنت القمر” إخراج إسراء أحمد، و”الشقة” إخراج يوركا، و”السر” إخراج محمد عبدالوارث، و”11:11″ إخراج محمد علاء، و”الناس اللي في الثالث” إخراج علاء الوكيل، و”12:12″ إخراج يوسف الأسدي، و”آل ويلر” إخراج أمنية حسن، و”رغبة تحت شجرة الدردار” إخراج مارتينا عادل، و”كارمن” إخراج عمر محمد الحسيني، و”مسرح الحياة” إخراج بدر الأحمدي، و”غرباء تمامًا” إخراج مينا نبيل.

بوابة الشروق

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القحيز: هناك عقوبة 50 ألف ريال تنتظر رئيس النادي الأهلي .. فيديو
  • أشرف زكي يعلن تكريم أحمد راتب ويحيى الفخراني في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • رغم مطالبات تل أبيب.. الأمم المتحدة تحذر إسرائيل: تقتربون بشكل خطر من قواتنا
  • أشرف زكي: «المتحدة» ترعى تصوير العروض المسرحية لمهرجان المهن التمثيلية 
  • أشرف زكي يشكر «المتحدة» على دعمها لمهرجان مسرح «المهن التمثيلية»
  • 51 عاما على نصر أكتوبر.. الفن المصري ينجح في تجسيد الانتصار
  • «أغانٍ وسينما ودراما».. هكذا جسّد الفن المصري انتصار أكتوبر (فيديو)
  • «بطولاته أعادت الأرض».. الجندي المصري أيقونة نصر أكتوبر (فيديو)
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل